× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

أبراج اليوم...

2020-10-17 09:52

منوعات

برج الحمل 

كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقا بالأمور التي تقوم بها. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم، لكن لا تكن مغرورا. اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك المهنية. اتصل بشريك حياتك هذا المساء.

برج الثور

أنت نشيط جدا اليوم ولذلك ربما تقرر تغيير شكل المنزل بشكل جذري. ربما تقوم بتغيير بعض الديكورات، أو تغيير لون الأرضيات والجدران، أو إعادة ترتيب أغراضه بشكل جديد، أو ربما تقوم بتنظيفه. دع أفراد الأسرة يساعدونك حتى تنتهي من العمل في وقت مبكر.

برج الجوزاء

حاولت خلال الفترة الماضية أن تحقق هدفا ما في حياتك المهنية ولكن ربما تصطدم اليوم بعدة عراقيل غير متوقعة. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به في هذه الظروف أن تزيل هذه العراقيل وتكمل السير. ما زالت أمامك الفرص لتحقيق أهدافك.

برج السرطان 

لديك رغبة اليوم في قراءة بعض الكتب التي تتعلق بمهنتك، فلديك قدرة عالية على التركيز. تجد أن اليوم مختلف عن باقي أيام الأسبوع الماضية والظروف تسمح لك بالتفكير في مشروع جديد. اجلس بمفردك حتى تستطيع أن تفكر في خططك جيدا.

برج الاسد

تريد أن تنتهي اليوم من المهام التي تتسبب لك في القلق والضغط. لديك كل المقومات التي تساعدك على الانتهاء منها، ولكن ربما تستغرق وقتا طويلا. ستحصل اليوم على إجابات للأسئلة التي طرحتها منذ فترة ولم تجد لها حلا.

برج العذراء

تتناقش اليوم مع بعض الأصدقاء في موضوعات هامة تتعلق بمستقبلكم. ستظهر أمامكم اليوم أفكار جديدة تساعدكم على التقدم نحو النجاح مهما كانت نوعية الموضوعات التي تناقشونها اليوم.

برج الميزان 

انتظر اليوم أخبارا جديدة قد تكون من الحبيب أو من شريكك في العمل. تهتم اليوم بمشروع ما قد يتعلق بالكتابة وربما تحصل من خلاله على أرباح طائلة. استغل أي فرصة تساعدك على تحقيق أهدافك. اجتهدت خلال الفترة الماضية واليوم تجني ثمار جهودك.

برج العقرب 

هل ترغب اليوم أن تقضي وقت فراغك في القراءة أو الكتابة؟ إنه وقت مناسب حقا للمكوث في المنزل وتناول كوب من القهوة أو الشاي وقراءة كتاب شيق أو رواية مسلية. إذا وقع اختيارك على رواية ما، ستستمتع جدا بقراءتها، وأما إذا فضلت أن تكتب قصة أو قصيدة، ستحاول تطبيق ما تعلمته فيها.

برج القوس 

لا تدع المزاج السيئ يفسد يومك. ربما تسبب شخص ما بالعمل في مضايقتك، فلا تجعل ذلك يؤثر على علاقتك بالأسرة والأصدقاء. إذا بذلت جهدا كبيرا لتخفف عن نفسك وتستمتع بحياتك، فسوف ترى دائما الابتسامات المشرقة في انتظارك.

برج الجدي

إذا كان عملك يتعلق بالكتابة أو بالنشر، فربما تقضي معظم الوقت في كتابة خطاب ما لصديقك. خيالك واسع وتعبيراتك قوية وواضحة ومفهومة وكلماتك عذبة ورقيقة. إذا فكرت في كتابة مقال أو نظرية ما، ربما تحتاج إلى ساعات طويلة.

برج الدلو

إذا كنت تفكر في السفر هذا اليوم، فربما يكون الوقت غير مناسب، فمن المحتمل أن تتأخر مواعيد الطائرات أو القطارات. إذا كنت تخطط للقيام برحلة ما، لا تتعجل وتنهي كل الترتيبات اليوم، لأن الكمبيوتر الذي تقوم باستخدامه لعمل الترتيبات اللازمة قد لا يعمل بسبب عطل فني.

برج الحوت

ربما تكتشف ان هناك أعطالا في بعض الآلات والمعدات الموجودة في منزلك. تحدث بينك وبين أحد الأشخاص مشكلة ما تجعلك تلغي أي مواعيد هذا اليوم. إذا كان هذا الشخص يعترض على كل شيء، تجنب التحدث معه حتى لا تشعر بالإحباط. خطط من جديد فهو مجرد موقف عابر.







elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa