يارا… سفيرة الذهب والألماس

17/10/2020 10:36AM

تعاقدت الفنانة اللبنانية يارا مع دار مجوهرات “سمره” لتكون سفيرة لمجموعة عصرية جديدة حملت عنوان “تراث”، حيث خضعت في الساعات الماضية لجلسة تصوير مميزة خاصة بالدار التي استعانت بنجومية صاحبة “توصى فييّ” كوجه إعلاني لهذه المجموعة الشبابية اللافتة من الذهب والألماس والتي سيتم إطلاقها قريباً.

شاركت يارا الجمهور عبر حسابها على انستغرام ببعض اللقطات من كواليس تصوير الاعلان، حيث ظهرت في غاية الجمال والتألق بالاضافة الى تشويق المتابعين حول الاعلان المرتقب.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم تعيين يارا وجهًا اعلانياً لدار مجوهرات فقد سبق ولها وعُينت سفيرة لأحد أهم دار المجوهرات في الشرق الاوسط.

من جهة أخرى، أصدرت يارا مؤخراً أغنية وطنية بعنوان “بنت الوطن” احتفالاً بالعيد الوطني السعودي الـ 90، كلمات سموّ الأمير عبدالله بن سعد بن عبد العزيز، الحان ابراهيم الغانم وتوزيع عباس صبّاح. يقول مطلعها: “صوت الوطن عالي/يا نبضنا الغالي/أجمل من الأحلام/اسم السعودية/يوم الوطن نفخر/يا حلمنا الأخضر/وقلوبنا: أعلام/بـ اسم السعودية”.

أيضاً يارا أطلقت أغنية “ما يهمك يا بيروت”، في تحية الى بيروت بعد الإنفجار الذي هزّ العاصمة اللبنانية في الرابع من آب الفائت، وهي من كلمات تمام زليق، الحان طارق أبو جودة، توزيع عباس صباح.


المصدر : بصراحة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa