× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

أبراج اليوم... الجوزاء: حدث غير متوقع بانتظارك!

2020-10-18 10:13

منوعات

برج الحمل 

قد يكون من الصعب على من حولك أن يصغوا إليك هذه الفترة، بل قد يكرهون الاستماع إلى أفكارك أو وجهات نظرك. عليك أن تغير خططك وأن تفكر قبل أن تتحدث مع أي شخص. كن واثقا من نفسك حتى تحقق النجاح وتنتصر على أعدائك.

برج الثور 

تتأجل اليوم رحلة ما خططت لها منذ أيام أنت والأصدقاء بسبب توقف بعض الأجهزة التكنولوجية المستخدمة في هذه الرحلة. قد يكون خبرا محبطا للغاية، ولكن هذا أمر خارج عن سيطرتك. كل شيء سيكون على ما يرام في أقرب وقت فلا تنزعج.

برج الجوزاء

حدث غير متوقع قد يحول حياتك إلى صراع لا ينتهي، ولكنك تستطيع أن تحول الموقف لصالحك بفضل تعاملك مع الأمور بإيجابية. ربما يتعلق هذا الموقف بوضعك المالي. كن متفائلا فربما تنتقل اليوم للمنزل الذي تحلم به. تشعر في الفترة المسائية بالسعادة والطمأنينة إلى حد ما.

برج السرطان 

هذه الفترة تنطوي على العديد من التغيرات سواء البدنية أو النفسية. ابتعد عن الأطعمة الشهية الدسمة لأنها قد تؤدي إلى زيادة وزنك جدا في هذه المرحلة. تحتاج إلى بذل جهد مضاعف للتحكم في نفسك. هل تحملت ما لا طيق خلال الفترة الماضية؟ ستندم اليوم.

برج الاسد

خططك التي تضعها من أجل مستقبل أفضل تتطلب منك اهتماما وعناية أفضل. إذا كنت تفكر في مستقبلك بجدية ولديك أفكار وخطط جيدة، عليك أن تطبقها على أرض الواقع، فالأحلام والأمنيات وحدها لا تكفي. لا تحاول أن تنفذها بالكامل اليوم ولكن عليك أن تتحرك ولو خطوة للأمام.

برج العذراء 

حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضا على سوء التفاهم بين الزملاء. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك. استغل طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضا. إذا لم يكن لديك حافز من قبل، يمكنك البدء الآن.

برج الميزان 

لسوء حظك اليوم، قد تكون هذه الفترة من أسوأ الفترات هذا الأسبوع حيث تحدث فيها العديد من الصراعات والخلافات في محيط أسرتك، وخاصة بين الأشقاء. لا تظن أن هذه هي الفترة المناسبة للتعامل مع مثل هذه المشاكل! يمكنك فقط أن تبلغهم بأنك ستعقد اجتماعا عائليا حتى تساعدهم في حل مشاكلهم.

برج العقرب 

تسترد عافيتك اليوم بعد فترة من الصراع مع المرض. عندما تشعر بتحسن في حالتك الصحية، ستجد أن كل شيء على ما يرام. تتعامل مع الأمور بشكل موضوعي. إذا كان لديك وقت لإجراء بعض المكالمات الهاتفية، لا تخاف من إلزام نفسك ببعض الوعود، فربما تكون لصالحك على الصعيد المهني.

برج القوس 

من المحتمل اليوم أن تكون سريع البديهة، ولكن عليك أن تحسن استغلالها. هذا يعني أنك ستحرز تقدما في مجال العمل أو ربما تحقق هدفا ما في حياتك الشخصية أو تساعد صديقا. في الوقت الحالي لديك القدرة على التعامل مع الآخرين وحل مشاكلهم.

برج الجدي

إذا لم تستطع أن تشبع رغباتك الفنية في الأعمال التي تقوم بها خلال الفترة الماضية، فاليوم ستستطيع أن توازن بين مهامك اليومية وبين ما تحبه وتهواه. الفن للجميع وما يجب عليك أن تقوم به اليوم هو اتخاذ خطوة إيجابية والتحرك للأمام. هل فكرت في كتابة كتاب أو قصة للأطفال؟ إنها فكرة رائعة.

برج الدلو 

يعاود اليوم الحبيب الاتصال بك وربما تكون هذه المكالمة سر إعادة العلاقة مرة أخرى. تلاحظ أنه عاطفي ورومانسي جدا ولذلك سيتقرب إليك بكل الوسائل. تحفزك هذه الأجواء على قراءة بعض القصائد أو الروايات الرومانسية.

برج الحوت

من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. إذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرا ولن تسبب خسائر كبيرة. اعتن بصحتك.







elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa