مسلسل عروس بيروت قد يُكمل بموسم ثالث

18/10/2020 11:16AM

انطلق فارس الدراما العربية ظافر العابدين قبل أيام بأولى حلقات الموسم الجديد من مسلسل "عروس بيروت" الذي تصدّر أعلى نسب المشاهدات عبر شاشة شاهد الإلكترونية في موسمه الأول، ليعود للصدارة مجدداً بأحداث أكثر إثارة وجاذبية عبر شاشة شاهد والـأم بي سي.

فبمشاعر الحب بينه وبين "ثريا" وصراعه المستمر مع شقيقه "خليل" وغضب "الست ليلى" من تصرفاته، ومحاولاته النجاة من مؤامرات "آدم" الشقيق غير الشرعي له، يحاول فارس ضاهر التصرف في كل هذه الأحداث ضمن الموسم الجديد من عروس بيروت، ومن خلال نواعم نزفّ خبراً ساراً لجمهور العمل.

تصدّر عربي

ليس بجديد على صنّاع مسلسل "عروس بيروت" النجاح الجماهيري؛ فقد حقق الموسم الأول منه نجاحاً جماهيرياً واسعاً في كل الدول العربية، حتى تصدّر أعلى نسب المشاهدة للدراما العربية في الموسم وقت عرضه.

 

وهذه المرة نجح العمل بحلقاته الأولى ليصبح ترند في كثير من الدول العربية، وإن لم يمر على عرضه أقل من 7 حلقات درامية، لكنه استطاع أن يجذب الجمهور منذ عرض البرومو الرسمي للعمل.

 

فبصراعات عائلة "ضاهر" وقصة حب فارس وثريا، عاد الجمهور من جديد ليتابع بشوق أحداث قصر "الست ليلى".

موسم ثالث

وقد علمت نواعم أن الجهة المنتجة تنتظر انتهاء الموسم الثاني من المسلسل لتحديد مصير تقديم موسم جديد منه؛ خاصة أن نهاية الموسم الثاني ستكون نهاية مفتوحة لإمكانية تقديم موسم آخر من العمل.

 

وجدير بالذكر أن مسلسل عروس بيروت مأخوذ من المسلسل التركي الشهير "عروس إسطنبول" الذي قدّم قبل سنوات وهو من بطولة آصلي آنفير وأوزجان دينيز وحقق نسبة مشاهدة عالية في تركيا وكثير من الدول العربية وقت عرضه.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa