سارة أبي كنعان باللون الوردي للتوعية من سرطان الثدي

19/10/2020 11:14AM

شاركت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان، في حملة التوعية من سرطان الثدي، وكان ذلك واضحاً من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على موقع انستغرام، حيث ظهرت فيها وهي ترتدي ثوباً بلون وردي.

وفي مثل هذا الشهر من كل عام، يتخذ الأشخاص من جميع أنحاء العالم اللون الوردي كشعار للتوعية من مخاطر مرض سرطان الثدي، وذلك من أجل تقديم الدعم المعنوي ومساعدة كل شخص يعاني من هذا المرض الخبيث.

من جهة أخرى، تشارك “أبي كنعان” في بطولة المسلسل العربي الخليجي الضخم “دفعة بيروت” الذي أنطلق عرضه قبل أيام عبر منصة “شاهد” انتاج شركة ايغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان بالتعاون مع “جوي برودكشين”.

المسلسل تمّ تصويره في بيروت تحت إدارة المخرج علي العلي، من كتابة هبة مشاري حمادة، يضمّ أكثر من 60 نجماً من مختلف أنحاء العالم العربي والخليجي، اجتمعوا كلهم في بيروت لتنفيذ هذا المشروع الذي رصدت له ميزانية كبيرة، ليقدم نوعاً مختلفاً وجديداً يحكي حقبة الستينات.

تدور قصة “دفعة بيروت” حول حكاياتِ شباب وشابات من مختلف الجنسيات، يجتمعون في بيروت، في فترة الستينات، لمتابعة دراستهم، فندخل معهم في تفاصيل مشاكلهم الاجتماعية المتشعبة والمترابطة، في قالب دراميّ مشوّق جداً، ويلعب دور البطولة فيه كل من النجوم: بشار الشطي، نور الغندور، مهند الحمدي، فاطمة الصفي، خالد الشاعر، نور الشيخ، علي كاكولي، حمد الاشكناني، شيلاء سبت، روان المهدي وغيرهم كثر، من لبنان سارة أبي كنعان، كارلوس عازار، أنطوانيت عقيقي، أسعد رشدان، أنس طيارة، يارا قاسم، ريان حركة وغيرهم، إضافة إلى نجوم من سوريا محمود نصر وغيره والمغرب العربي.


المصدر : بصراحة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa