بعد إشكال الميناء.. توضيح من قوى الأمن

21/10/2020 07:39PM

أوضحت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنه "بتاريخ اليوم 21/10/2020، وأثناء توجّه قوة من قطعات سرية طرابلس في وحدة الدرك الإقليمي لإزالة مخالفة بناء في محلة الميناء حي الرملة، وهي كناية عن إشادة شقة في الطبقة السابعة مسقوفة بألواح من التوتية دون أعمدة والعائدة للمدعوين (ش. ر.، وهـ. ر.). ولدى وصول القوة إلى مكان المخالفة ومحاولتها الدخول إلى المبنى، تعرّضت لإطلاق نار من عدة جهات من قبل مجهولين بواسطة مسدسات حربية وبوابل من الحجارة، وكذلك أحجار الخفان من الأبنية المجاورة ومن الأشخاص الموجودين في محيط البناء الكائن فيه المخالفة، والذي بلغ عددهم أكثر من /100/ شخص من الفتيان والنساء والرجال".

ولفتت إلى أنه "بعد إصابة عنصرين من القوة وتعرّض ثلاث آليات عسكرية لأضرار من جراء رمي الحجارة، وعند الاستمرار بالاعتداء على العناصر، أعطى آمر القوة الأمر بإطلاق النار في الهواء لتأمين خروجهم من المكان، ولم ينتج عن الحادث أية إصابات في صفوف المدنيين".

وأشارت المديرية إلى أن "الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثّق اللحظات الأخيرة في خلال خروج العناصر من المحلة، خلال الاعتداءات التي تعرّضوا لها والتي دامت حوالى /20/دقيقة".

وأكدت أن التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختصّ لتوقيف المعتدين


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa