إليكم موجز أخبار الرياضة المحلية والدولية

24/10/2020 07:18AM

أخبار الرياضة المحلية :
كرة قدم :
في إفتتاح المرحلة الرابعة من الدوري اللبناني تعادل شباب البرج مع الغازية ٠-٠.
رفع شباب البرج رصيده إلى ٥ نقاط والغازية إلى ٤ نقاط.
أخبار الرياضة الدولية :
كرة قدم إنجليزية :
في إفتتاح الإسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز سقط أستون فيلا لأول مرة هذا الموسم وعلى يد ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة سجلها بامفورد الذي رفع رصيده إلى ٦ أهداف في ترتيب لائحة الهدافين.
كرة قدم فرنسية :
في إفتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي فاجأ فريق أنجيه، صاحب الأرض فريق رين وهزمه ٢-١ ، رغم إستحواذه الكبير على الكرة طيلة المباراة والذي بلغ ال ٦٥٪.
كرة قدم إلمانية :
في إفتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الألماني تعادل شتوتغارت و كولن ١-١ على ملعب مرسيدس بنز أرينا في شتوتغارت، إفتتح التسجيل منغالا لصاحب الأرض في الدقيقة الأولى وعادل كولن في الدقيقة ٢٣ من ضربة جزاء سجّلها أندرسون.
كرة قدم إيطالية :
في إفتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي خطف فريق ساسولو تعادلاً جميلاً ٣-٣ من فريق تورينو بتسجيله هدفين في الدقائق ٨٤ و ٨٥ من عمر اللقاء.
كرة قدم إسبانية :
في إفتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإسباني تلقّى فالنسيا هزيمته الثالثة على التوالي وهذه المرة على يد ألشي ٢-١.
يُلعب بعد ظهر اليوم كلاسيكو الأرض رقم ٢٤٥ على ملعب الكامب نو يغيب تيرشتيغن وألبا من جهة برشلونة وهازارد وكارباخال من جهة ريال مدريد.
دوري أبطال أفريقيا :
تأهل نادي الأهلي المصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطيه الوداد المغربي مساء أمس في القاهرة وبنتيجة ٣-١، نتيجة الذهاب في المغرب كانت أيضاً لمصلحة الأهلي ٢-٠.
متفرقات كروية :
تبرع لويس سواريز ب ١٠٠٠ وجبة همبرغر في الأورغواي لدعم الأطفال في المستشفيات والنساء اللواتي يواجهن حالات حمل عالية الخطورة.
يواصل ماركوس راشفورد أفعاله الإنسانية من أجل الأطفال المحرومين.
فتح الإتحاد الأوروبي تحقيقاً ضد فريق رين الفرنسي بعد مباراتهم في دوري الأبطال في منتصف الإسبوع، و التهمة عدم إحترام التباعد الإجتماعي لأنصار الفريق في الملعب والبالغ عددهم ٥٠٠٠ متفرج (في الصّور).
حُكم على نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي باللعب ٣ مباريات خلف أبواب مغلقة بالإضافة إلى دفع غرامة مالية على خلفية صرخات عنصرية ضد موسى ماريجا في شباط الماضي.
العقوبة ستصبح سارية المفعول مع السماح للجمهور بالعودة إلى الملاعب. 

المصدر : السياسة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa