نوال الزغبي وعمل باللهجة المصريّة قريباً

24/10/2020 12:20PM

قالت معلومات متداولة إن النجمة اللبنانية نوال الزغبي سافرت في رحلة استجمام إلى الولايات المتحدة الأميركية، ونفت المعلومات أن تكون الرحلة الأميركية بسبب العمل أو لتصوير عمل غنائي جديد، في وقت ظلّت الزغبي  في بيروت طوال فترة الحجر بعد انتشار جائحة كورونا ولم تقدم أي حفل على المنصات الإلكترونية، حيث قدّم زملاؤها حفلات للمتابعين على الميديا البديلة.

لم يُعرف السبب وراء غياب الزغبي فنياً طيلة الفترة السابقة وكذلك "قلة" الاهتمام الروتاني بالزغبي، بعدما كانت أول فنانة تعود لتنضم إلى روتانا قبل ثلاث سنوات وأعلنت عن ذلك بعدما عقدت روتانا شراكة مع شركة ديزر العالمية لبث الأغاني الخاصة بالشركة.

 

وفي هذا الإطار، علم موقع نواعم أن نوال الزغبي والشركة اليوم أمام مفترق طرق، والسبب هو اختلاف في وجهات النظر بين طلبات نوال وتأمين روتانا لما تريده؛ خصوصاً في ظل الظروف الحالية التي يمرّ بها العالم العربي والفن عموماً، ويبدو أن حتى الحفلات أصبحت خفيفة فيما أن زميلاتها يحيين حفلات مع أخذ الاحتياطات اللازمة في أكثر من دولة، ومنهن نجوى كرم التي ستقف قريباً في دبي، وكذلك مايا دياب.

 

إلى ذلك، تحدثت أخبار الزغبي عن تحضيرها لأغانٍ جديدة؛ وهذه المرة باللهجة المصرية ستصدر قريباً أو قُبيل انتهاء السنة الحالية. 

 



المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa