إليسا تتصدّر الإعلانات في شوارع بيروت

24/10/2020 05:53PM

قبل أيام، نشرت ملكة الإحساس إليسا أحدث صورها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام لتظهر بيد مضمّدة، وكأنها خضعت مرة ثانية لعملية جراحية لإزالة المياه من يدها التي كانت قد خضعت لها العام الماضي، نتيجة مضاعفات إصابتها بمرض السرطان، لتطمئن الجمهور على صحتها بصورة مليئة بالحيوية والطاقة وهي تقود دراجتها الهوائية على أنغام مقطع من أغنيتها "بنحب الحياة".

ومن خلال نواعم، نكشف عن سبب تصدّر إليسا الإعلانات مجدداً في شوارع بيروت قبل ساعات، فهل تحضّر لمشروع جديد؟


فوجىء جمهور إليسا بإعلان خاص لها في شوارع بيروت عن مفاجأة تحضرها إليسا خلال الأيام المقبلة، حيث يحتفل معها الشاعر شاكر خزعل لتكون ضيفة شرف أول صالون أدبي له في بيروت للحديث عن مشوارها الفني الطويل والاحتفال معه بمرور عشرين عاماً.

 

 وكان شاكر قد ذكر إليسا في كتابه أكثر من مرة، وقدم لها رسالة شكر على دعمها للمواهب الشابة كما ذكر والدها الشاعر اللبناني زكريا خوري وأشاد به ضمن فقرة خاصة بكتابه OUCH، الذي يُعد الكتاب الأكثر مبيعاً في بيروت بعد صدوره بأيام قليلة.  

 

ويبدو أن الروايات تسيطر على حياة إليسا في الفترة الحالية، حيث ذكرت في إحدى الروايات التي قرأتها للكاتب الراحل البريطاني ريجينالد هيل أن البطل كان مسحوراً بجمالها وصوتها وعيونها؛ وهي رواية بوليسية واقعية وهنا تفكير بتحويلها لعمل درامي ويبدو أن الفكرة نالت إعجاب إليسا ومن الممكن أن نراها ضمن أحداث العمل.


على صعيد آخر، كانت إليسا داخل إحدى العيادات البيطرية قبل أيام للإطمئنان على حالة كلبها STAR ، والمعروف ارتباط إليسا الشديد به وظهوره معها في معظم صورها عبر صفحتها الخاصة على الإنستغرام.

وانضمّت إليسا أخيراً إلى نجمات الفيلتر الخاص بها على خاصية ستوري على الإنستغرام، حيث أطلق جمهورها فيلتر خاص بألبومها الجديد "صاحبة رأي".


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa