مدرّب الباطن: لست قلقاً من خسائرنا

25/10/2020 07:35AM

برر البرتغالي خوسيه جاريدو مدرب فريق الباطن، خسارة فريقه أمام الأهلي والفيصلي إلى قوة المنافسين وانسجام عناصر الفريقين خلاف الباطن الذي يحتاج إلى مزيد من الوقت للوصول إلى حالة من الانسجام الفني داخل أرض الملعب.

وأكد المدرب البرتغالي الذي مددت الإدارة عقده بعد أن نجح في حصد درع دوري الدرجة الأولى وإعادة الفريق سريعا إلى دوري المحترفين أن هناك عملا كبيرا يتم من قبل الجميع وأن نتائج هذا العمل ستظهر إيجابيا وأن خسارة الفريق لمباراتين بحجم الأهلي والفيصلي لا تدعو للقلق خصوصا أن الدوري لا يزال في بدايته.

وأوضح جاريدو أن ضيق الوقت بين نهاية دوري الدرجة الأولى وانطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين جعل الاستعدادات تكون في وقت ضيق وغير كافٍ خصوصا مع انضمام لاعبين جدد للفريق. وكان الباطن قد استبدل جميع عناصره الأجنبية الذين مثلوه في دوري الأولى حيث استعان بعدد من اللاعبين ممن لديهم خبرة وتجربة في دوري المحترفين مثل يوسف الجبلي وهايلاند قادمين من الفيصلي وريناتو تشافيز قادما من الوحدة وغيرهم من اللاعبين الذين تم استقطابهم من أندية خارجية لتكون تجربتهم الأولى في الملاعب السعودية مثل محمد رايحيوشاندرو شينك إضافة إلى الحارس الأوروغوياني الدولي كامبانيا والذي لم يشارك حتى الآن حيث وصل مؤخرا ويتوقع أن يشارك في المباراة القادمة كحال المهاجم فابيو ابريو حيث إنهما يخضعان للإجراءات اللازمة والمعتمدة ضمن البروتوكول الصحي المتعلق بـ«كورونا».

وقدم الباطن أداء فنيا جيدا في مباراتيه الماضيتين إلا أن النتائج لم تكن مرضية أبدا بالنسبة للإدارة التي واصلت عملها لتدعيم الفريق في الفترة الانتقالية ما بين ختام دوري الأولى وانطلاقة دوري المحترفين حيث تعاقدت مع أسماء ذات قيمة فنية ومالية عالية.

وسيخوض الباطن مباراته القادمة ضد الرائد على ملعبه بحفر الباطن ويهدف من خلال هذه إلى تحقيق الفوز الأول من أجل تجاوز صدمة الخسارة في أول جولتين.

ورغم أن الحارس مزيد فريح يقدم مستويات كبيرة إلا أن وجود الحارس كمبانيا سيمثل دعما كبيرا لخبرته ونجاحه في تجارب الاحترافية السابقة وآخرها في الدوري الأرجنتيني.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa