الاتفاق ينتصر ويتصدر... والاتحاد يلحق بالفتح في الرمق الأخير

25/10/2020 07:38AM

قاد اللاعب إبراهيم محنشي فريقه الاتفاق لاعتلاء صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد تسجيل هدف الفوز في مباراة أمام العين في ختام منافسات الجولة الثانية بعد أن كانت المباراة تسير نحو التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ونجح الاتفاق في اعتلاء صدارة لائحة الترتيب بجوار الأهلي الذي يملك الرصيد النقطي ذاته 6 نقاط جاءت من خلال انتصارين في الدوري حتى الآن، وتمكن اللاعب الشاب محنشي من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 89، فيما سجل هدف فريقه الأول التونسي نعيم السليتي في الدقيقة الثانية عشرة من عمر المباراة، فيما سجل للعين اللاعب الجزائري سفير تايدر من خلال ركلة جزاء حضرت في الدقيقة 48 وهو الهدف الأول للفريق في مسيرته بدوري المحترفين «تاريخياً».

وظل فريق العين دون أي رصيد نقطي حتى الآن في ظل تعرضه للخسارة الثانية على التوالي، حيث خسر العين القادم من مدينة الباحة مباراته الأولى أمام فريق الهلال الجولة الماضية بهدف وحيد دون رد، إلا أن الفريق قدم مستويات مميزة رغم تعرضه لخسارتين على التوالي، وقد تكون البداية الصعبة للفريق بخوض مبارياته خارج أرضه ساهمت بتحقيق النتائج السلبية حتى الآن.

وفي الأحساء، أحبط البرازيلي هنريكي لاعب فريق الاتحاد فرحة فريق الفتح بالفوز بعدما سجل هدف التعادل لفريقه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في مدينة الأحساء.

وفي الوقت الذي كان الفتح في طريقه لتحقيق العلامة الكاملة بفوز ثمين على الاتحاد تمكن البرازيلي هنريكي من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 94 لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي 2 - 2 ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء، حيث رفع الفتح رصيده للنقطة الرابعة، فيما نجح الاتحاد من إضافة النقطة الأولى لرصيده في سجله بترتيب الدوري.

وبدأ فريق الاتحاد التسجيل أولاً عن طريق البرازيلي رومارينهو في الدقيقة 43 من عمر شوط المباراة الأول، قبل أن ينجح الفتح بتعديل النتيجة مطلع شوط المباراة الثاني عن طريق الهولندي ميتشل تي فريدي من خلال ركلة جزاء تقدم لها ووضعها داخل الشباك ببراعة، فيما أضاف علي الزقعان الهدف الثاني لصاحب الأرض في الدقيقة 64، قبل أن يتمكن البرازيلي هنريكي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الوقت بدل الضائع.

ونجح الفتح بتحقيق 4 نقاط جاءت من خلال انتصاره على النصر في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع نظيره فريق الاتحاد بهدفين لمثلها في الجولة الثانية، مما يمنح الفريق بداية إيجابية ستساهم في مسح الصورة الهزيلة التي ظهر عليها الفريق في الموسم الماضي وكان أحد الفرق المرشحة للهبوط حتى الجولة الأخيرة.

أما فريق الاتحاد فنجح في تحقيق نقطة التعادل وتجاوز البداية السلبية التي كاد أن يواصل عليها من أمام الفتح بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الاتفاق، إلا أن الاتحاد تمكن من خطف نقطة ثمينة خارج أرضه.

وسيكون فريق الاتحاد على موعد مع مباراة قوية ستجمعه أمام غريمه التقليدي الأهلي وهي المباراة التي يتطلع من خلالها أنصار الفريق لتحقيق أول فوز له في النسخة الحالية من الدوري، بالإضافة لتجاوز سلسلة عثراته في مبارياته التي جمعته بنظيره فريق الأهلي في السنوات الأخيرة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa