نضال طعمة: نتمنى أن يبصر اللبنانيون حكومتهم بأقرب وقت ممكن

28/10/2020 07:05PM

هنأ النائب السابق نضال طعمة، بحلول عيد المولد النبوي الشريف وقال: "يأتي عيد المولد النبوي الشريف هذا العام، على إيقاع تشويه منابت الرحمة التي تولد السلام والوئام، والتي أراد الإسلام تعميمها في الأرض، وهدي الناس إلى رحابها الواسعة. (والله يدعوا إلى دار السلام) (يونس: 25). وعندما تكون إرادة الله هي السلام، كل من يعمل على تشويه هذه الإرادة لا يمكنه أن يدعي بأي شكل من الأشكال أنه ابن دين أو حضارة أو قيم. فالإنسانية بطبيعتها تلفظ التشدد والمتشددين".

أضاف: "من هنا، مع معايدتنا لشركائنا في الوطن، وتقاسم نعم الله وشكرانه الحميد، ندعو إلى تأكيد مراد الرسالات السماوية كافة، مستنكرين الإساءة إلى النبي الكريم، ففي هذه الإساءة النكراء إساءة لكل من اتبع الهدى. إن التهكم والتهجم على أي دين أو عقيدة يتنافى مع جوهر كل الأديان المتسامح، ويخدم أولئك الذين يعيثون فسادا في الأرض ليحققوا مكاسبهم ومآربهم الشخصية. فلنتعاضد بسندس الرحمة، ولنتآلف بقيم المحبة، لنفوت على كل الأشرار إتباع الضرر بأي من خلائق الله".

وتابع: "ندعو الدولة الفرنسية التي تعتز بثورتها التي كرست قيم حقوق الإنسان أن تكون منسجمة مع ذاتها، بعيدا عن ردات فعل، على فعل هو بحد ذاته مستقبح ومستنكر".

وختم: "ومع كلمة كل عيد وأنتم بألف خير، نتمنى أن يبصر اللبنانيون حكومتهم بأقرب وقت ممكن، ليأتي العيد متآلفا مع معانيه السامية. اعاده الله عليكم باليسر والخير والبركات".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa