نادين نجيم تطلّ على شاشة شاهد

15/11/2020 10:58AM

يبدو أن نادين نسيب نجيم التي كانت قد نجت من حادث انفجار مرفأ بيروت الذي أصابها بإصابات خطيرة في الوجه والرقبة، تخلّت عن قرار الهجرة الذي كانت قد أعلنت عنه فور تعافيها من الحادث الخطير، ويبدو أنها تحضّر لمفاجأة في الفترة المقبلة.

فنادين نجيم تحضر نفسها لبدء تصوير أحدث أعمالها الدرامية الذي ستطل به للمرة الأولى حصرياً عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية، وسينتمي للدراما القصيرة من نوعية أعمال اللايت كوميدي التي كانت قد أعلنت عنه نادين قبل فترة من الانفجار، ويحمل اسماً مؤقتاً بعنوان "صالون زيزي".

لكن ما قصة "صالون زيزي"؟

بحسب نواعم، فإن العمل يحاكي قضية اجتماعية تديرها "زيزي" التي تجسد دورها نجيم وهي مالكة صالون حلاقة نسائي، والمسلسل بحسب ما عرفنا مؤلف من 15 حلقة، وللمرة الأولى سيكون المخرج جو بوعيد ضمن هذا العمل كمخرج بعد أن قدّم لسنوات أبرز الأغاني المصوّرة وقدّم عام 2012 فيلم "تنورة ماكسي" الذي أثار جدلاً واسعاً في الأوساط الدينية والاجتماعية للجرأة التي تمتع بها.

ويبدو أن نمط جو بوعيد أقنع نادين نسيب نجيم لتغامر مرة أخرى وتثبت تحوّلات في حياتها المهنية من خلال قصة جديدة، فيما لم ترشَّح أي تفاصيل أخرى سوى إعادة تغريدة قامت بها نجيم على صفحتها الخاصة تويتر تؤكد خبر دخولها خلال أيام تصوير المسلسل الجديد.

رمضان 2021 

على صعيد آخر، قررت شركة إنتاج مسلسل "2020" أن يشارك العمل في الموسم الرمضاني المقبل بعد خروجه من موسم رمضان 2020، ليكون أولى أعمال شركة الصباح للخريطة الرمضانية المقبلة بعد أن كانت هناك نية لعرضه في موسم خارج رمضان.

 

وتجسد نادين نسيب نجيم في هذا العمل شخصيتين، حيث تظهر في شخصية النقيب سما، أما الشخصية الأخرى فستكون مفاجأة للجمهور، حيث تظهر نادين في كثير من المشاهد وهي ترتدي الحجاب كما تتخلّى عن المكياج في معظم مشاهدها.

 

والمسلسل يشارك في بطولته قصي خولي وماريتا الحلاني، ويظهر البوب ستار رامي عياش كضيف شرف في أولى حلقات المسلسل بشخصية شقيق النقيب سما.

 


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa