22/11/2020 09:17PM
نعت بلدية الجية، مساء اليوم، المتطوّع في وحدة الإنقاذ البحري التابعة للدفاع المدني، الشاب ايلي جورج البرشة.
وقالت في بيان: "لقد خسرنا شابا مبادرا في خدمة الناس، محبا ومعطاء الى أبعد الحدود، فبصماته الإنقاذية للغرقى عمت الشواطئ اللبنانية كافة".
أضافت: "اننا نتقدم من أسرة الفقيد وزملائه في وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني - مركز الجية، بأحر التعازي، راجين لأهله الصبر والسلوان ولروحه الراحة والطمأنينة".
شارك هذا الخبر
عائلات المفقودين الأربعة في الجنوب تطالب الدولة بكشف مصير أبنائها
مفاوضات الانسحاب من جنوب لبنان تتواصل... وتبادل خرائط بين بيروت وتل أبيب
بلدية عرمون تطلق حملة لإزالة التعديات على الأملاك العامة في دوحة عرمون
لا ضمانات لانسحاب إسرائيل... وهدنة مؤقتة قد تسبق تصعيداً جديداً!
إشكال يتطور إلى إطلاق نار في بخعون الضنية.. إصابة شخص ووفاة آخر بأزمة قلبية
بدء تنفيذ خطة الأمم المتحدة لإجلاء السفن العالقة في مضيق هرمز
الريجي تضبط كميات كبيرة من التبغ والسجائر المهرّبة والمزوّرة في البقاع وبعلبك
نقابة تجار البقاع ترد على الأخبار: قرار السعودية سيادي أخوي ولا يحتمل المزايدات السياسية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa