أصالة: إليسا من أصدق شخصيات الوسط الفني

23/11/2020 09:14AM

أطلّت أصالة نصري في لايف خاص عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام مع ابنتها شام، وتحدّثت بعفوية عن كثير من الأشياء الخاصة بها وبكثير من أصدقائها في الوسط الفني، كما كشفت عن الكثير من أسرار جمالها أيضاً.

سفر شام

أثناء وجودها في إحدى الدول الأوروبية لحضور مؤتمر خاص، أطلت شام الذهبي في لايف خاص مع والدتها أصالة نصري لتكشف لجمهورهما العديد من الأسرار التي جمعتهما معاً.

وكشفت أصالة أن شام تحب أغنية "لا تستسلم" كثيراً من ألبومها الأخير، كما اعترفت أنها رغم صداقتهما القوية تتشاجران دوماً، ولفتت شام إلى أن والدتها هي من زرعت فيها حب التجميل والاهتمام بالبشرة كثيراً منذ طفولتها، معتبرةً أن المكياج يجعلها تشعر وكأن هناك غباراً على وجهها، وبالتالي فهي تكره المكياج كثيراً.

واعترفت شام أنها بهذه الزيارة اقتنعت أنها تشبه أمها كثيراً في كل تصرفاتها، فيما عبّرت أصالة عن اشتياقها لشام لابتعادها عنها ما يقرب من ثلاثة أيام.

إليسا الصادقة

وبحديثها عن صداقات الوسط الفني، تحدثت أصالة عن إليسا وحبها لها ولشخصيتها، واعتبرتها إنسانة صادقة وفخورة بها وبكتاباتها الصريحة والصادقة والجريئة بنحو غير صادم، وهو أمر صعب في الوقت الحالي، ورأتها من أصدق الشخصيات التي قابلتها في الوسط الفني.

وفي النهاية، وعدت أصالة نصري بحفل غنائي قوي في 4 ديسمبر المقبل على خشبة مسرح المنارة، بعد تأجيلها بسبب تطورات فيروس كورونا.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa