نجوم يختارون المنصّات الإلكترونية بدل الشاشة الصغيرة

26/11/2020 09:20AM

عابد فهد، سيرين عبد النور، نادين نسيب نجيم، تيم حسن، باسل خيّاط، هبة طوجي، يسرا، منى زكي، منة شلبي، نيللي كريم، آسر ياسين وأمير كرارة... نجوم قرّروا الظهور عبر شاشات المنصّات الإلكترونية خلال الفترة الماضية، فهل ستحل شاشة المنصة بديلة عن شاشات السينما والتلفزيون في الفترة القادمة؟

نافذة جديدة

تعتبر يسرا التي قادت أولى تجارب أفلام السينما المصرية عبر شاشة المنصة الإلكترونية شاهد قبل شهور بفيلمها الاخير "صاحب المقام"، أن تجربة العرض عبر المنصات هي نافذة جديدة للسينما خاصة في ظل الظروف الحالية ونسبة إشغال دور العرض السينمائية التي لا تتجاوز الـ25% وهو الأمر الذي جعل هذه التجربة مهمة في الوقت الحالي.

تطور طبيعي

وفي الفترة الأخيرة شارك معظم نجوم الدراما العربية في مشروع درامي ضخم عبر شاشة شاهد يحمل عنوان "نمرة اتنين" ويضم كبار النجوم في مختلف المجالات، ويقول المخرج هاني خليفة أحد المشاركين في المشروع والذي انضم أخيراً لصنّاع الأعمال الدرامية عبر شاشة المنصّات الإلكترونية ضمن مشروع "نمرة اتنين"، إن التجربة كلها مختلفة واختلافها يتوقف على التكنيك الذي يستخدمه في العمل ليس أكثر ولكنه لا يعتقد أن تكون بديلة لشاشات الدراما التلفزيونية أو لدور العرض السينمائية.

وأضاف هاني خليفة في تصريحاته الخاصة، أن تجربته عبر شاشة المنصات الإلكترونية أشبه بالفيلم السينمائي؛ فلكل حلقة فكرتها الخاصة وفكرة وجود المنصّات الإلكترونية هي نوع من أنواع التطور الطبيعي؛ خاصة في ظل الظروف التي نمر بها حالياً بعد أزمة فيروس كورونا وعلى الجميع أن يواكب هذا التطور.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa