21/12/2020 10:26AM
طرحت الفنانة السورية سلاف فواخرجي في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي عمل جديد يجمعها بالفنانة السورية ليندا بيطار، والعمل ترنيمة ميلادية تحت عنوان "صار في سكر"، وهي أول تعاون بينهما.
وظهرت الفنانتان السوريتان في كليب الأغنية بسهرة منزلية وهما يزينان الشجرة بطريقة عفوية لافتة. الأغنية كلمات وألحان سام عبدلله، شعر، رامي كوسا توزيع حازم جبور و إخراج مجد درويش ومن كلماتها:" دقي يا جراس العيد شجرة وزينة وتوب جديد، ضووا الساحات خلوا القلوب ترقص سعادة وفرحة وأعياد، ننشر محبة لكل الدروب نغني للعيد بليلة الميلاد".
شارك هذا الخبر
عون يثمن دعم مجلس التعاون للبنان: حصر السلاح وبسط السيادة أولوية
صور جوية تكشف حجم الدمار في فنزويلا بعد زلزالين مدمّرين
دراسة: التغير المناخي وراء موجة الحر في غرب أوروبا
الحريري ينعى بهيج طبارة: برحيله يخسر لبنان قامة قانونية
ينشط في ترويج المخدّرات ضمن مناطق جبل لبنان… وشعبة المعلومات توقفه وتضبط كميّة منها
ارتفاع بالحرارة غدا وضباب على المرتفعات
باسيل يهاجم الحكومة: متفقون على الضرائب والحصص ويدّعون الخلاف على السلاح
غروسي: آلية تفتيش جديدة للتحقق من النووي الإيراني
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa