27/12/2020 07:57PM
أصدرت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي:
"يستمر عناصر قسم الشرطة السياحية في وحدة الشرطة القضائية والقطعات الإقليمية المختصة في قوى الأمن الداخلي، بمراقبة تطبيق قرار التعبئة العامة من قبل أصحاب الحانات والملاهي الليلية والمطاعم.
فقد نظمت الدوريات - خلال أسبوع - 70 محضر ضبط بحق ملاه ليلية وحانات ومطاعم، وتم ختم 6 منها بالشمع الأحمر، لمخالفتها قرار التعبئة العامة، لجهة عدم التقيد بشروط الصحة والسلامة العامة، كوضع "الكمامة" من قبل الموظفين، والتباعد الاجتماعي، والقدرة الاستيعابية المسموح بها، وتقديم النرجيلة في الأماكن المغلقة، إلخ...
تحذر المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أصحاب هذه المؤسسات من الاستهتار بصحة مرتاديها والعاملين فيها، وأن كل مخالفة ستعرض المؤسسة للختم بالشمع الأحمر".
شارك هذا الخبر
الخارجية الإيرانية: طهران لم تتفاوض بشأن الملف النووي ولم تقبل أي التزامات جديدة في محادثات سويسرا
رجّي من عمّان: قرار حصر السلاح بيد الدولة لا رجوع عنه
موقع واللا الإسرائيلي: إسرائيل قد توافق على انسحاب تدريجيّ من مناطق في جنوب لبنان
نواب يسلمون سلام عريضة للمطالبة بتعويضات من إيران عن أضرار الحرب
بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل عنصر من "نخبة القسام" شارك في هجوم 7 أكتوبر
إصابة مواطن جراء انفجار جسم من مخلفات الحرب في بلدة المنصوري
عطل عالمي يضرب منصة "إكس"
القناة 12 العبرية: أبلغ الجيش الإسرائيلي فرق التأهب (قوات الاستنفار المحلية) في الشمال أنه اعتبارًا من يوم الأحد سيتم إنهاء استدعاء جميع أفرادها للخدمة، وذلك في ضوء وقف إطلاق النار
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa