04/01/2021 05:30PM
الوكالة الدولية للطاقة الذرية تؤكد أن إيران بدأت برفع تخصيب اليورانيوم في منشأة فوردو من 4% إلى 20%
شارك هذا الخبر
بري: يا أهلي في لبنان إنها الفتنة!
الحرارة إلى ارتفاع... إليكم حالة الطقس
الحاج حسن: خطواتنا المستقبلية رهن المداولات والمشاورات
مستشار المرشد الإيراني: واشنطن انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم بمواصلة إثارة التوتر في مضيق هرمز
مستشار المرشد الإيراني: الردّ على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعًا وساحقًا
بالصور: مايا أبو الحسن تحتفل بخطوبتها رسميًا على حازم الحداد
الملك تشارلز يتخلى عن الإقامة في قصر باكنغهام... والسبب؟
وزير الطاقة: الدولة وحدها من يفاوض باسم لبنان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa