10/01/2021 03:39PM
نفى مرشد دير مار يوسف جربتا - مزار ضريح القديسة رفقا الأب بولس قزي، في اتصال ب "الوكالة الوطنية للاعلام" اليوم، "الخبر الذي يتداول عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود إصابات بفيروس كورونا داخل الدير وبين جمهور الراهبات".
وأكد أن "الخبر عار من الصحة، وأخواتنا الراهبات بصحة جيدة وحاضرات قلبا وروحا في الدير، يقدمن الصلاة من أجل شفاء المصابين بكورونا أو بأي وباء آخر، وفي انفجار مرفأ بيروت"، متمنيا أن "تزول كل المحن والأوبئة عن لبنان واللبنانيين بشفاعة القديسة رفقا، ونحن اليوم في العاشر من الشهر، ذكرى تقديسها، نرفع الصلاة لأن ترافق رفقا الجميع وخصوصا المصابين والمتألمين من وباء أو انفجار".
وأعلن أن "المزار يفتح أبوابه من الثامنة صباحا حتى الثامنة مساء، ويستقبل الزوار والمؤمنين والمصلين".
المصدر : الوكالة الوطنية للإعلام
شارك هذا الخبر
جعجع: اتفاق الإطار أهم خطوة سياسية منذ نصف قرن وفرصة لإنهاء السلاح خارج الدولة
الحجار يطّلع في الكويت على أحدث أنظمة الجوازات الإلكترونية ويبحث تعزيز التعاون الأمني
تحليق معادٍ في أجواء صور
رئيس اتحاد نقابات الأفران والمخابز: استمرار ارتفاع أسعار المحروقات يهدد القطاع ويستنزف المواطنين
الاتحاد الأوروبي يرحّب بالاتفاق الإطاري: خطوة نحو خفض التصعيد ودعم لتنفيذ القرار 1701
تحليق لمسيّرات معادية على علو منخفض فوق بعلبك وقرى الجوار
عودة: الاقتداء ببطرس وبولس طريق لإنهاء الخلافات وترسيخ العدل والسلام
حنكش: لا أحد يفاوض باسم لبنان إلا الدولة والاتفاق إنجاز صنعته قيادة الرئيس عون
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa