13/01/2021 08:53AM
أعلنت مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان في بيان، أنها وضعت قيد التحصيل جداول إصدارات العام 2021 اعتبارا من تاريخ 11/1/2021، ودعت المشتركين إلى تسديد بدلات المياه المترتبة عليهم إلى الجباة المختصين، أو لدى دوائر التوزيع التابعين لها، أو عبر مراكز شركة أون لاين لتحويل الاموال OMT أو عبر الدفع الالكتروني على الموقع التابع للمؤسسة lb.gov.ebml أو app mobile ebml من خلال شركة نتكومرس التي تدير عمليات ومعاملات الدفع الآمنة بواسطة بطاقات الائتمان عبر الانترنت.
وأشارت إلى أنه "تحسسا منها للظروف الاقتصادية التي تمر فيها البلاد، عمدت إلى الإعفاء من غرامات التأخير على بدلات الاشتراكات العائدة للعام 2020 وما قبله بنسبة 85% لغاية تاريخ 31/12/2021، كما باشرت بتقسيط البدلات المتأخرة عن الأعوام السابقة للعام 2020 لفترة أقصاها تاريخ 31/12/2023. يعتبر هذا الإعلان بمثابة تبليغ شخصي لكل مشترك وقاطعا لعامل مرور الزمن".
شارك هذا الخبر
الجيش الإسرائيلي: سنسمح للجيش اللبناني البدء بالتنظيم لتسلم السيطرة على المنطقتين التجريبيتين
الجيش الإسرائيلي: السيطرة على المنطقة الأمنية تعزز قدراتنا الدفاعية عن بلدات الشمال
الجزائر والنمسا إلى دور الـ 32 للمونديال بعد تعادل مثير
الأرجنتين تضرب الأردن بثلاثية
ميسي أول لاعب يسجل في 7 مباريات متتالية بالمونديال
زلزالي فنزويلا: حصيلة الضحايا ترتفع إلى 1430 قتيلاً وأكثر من 50 ألف مفقود تحت الأنقاض
ترامب يحذر طهران من الزوال وسط تبادل الاتهامات بخرق وقف إطلاق النار
واشنطن تؤدب طهران بضربات متتالية في هرمز.. وإيران ترد باستهداف مواقع أميركية وأراضٍ بحرينية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa