14/01/2021 10:32AM
أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن مغادرتها وتركها تطبيق منصة التراسل الفوري "واتس آب" اعتراضا على الشروط والقواعد الجديدة التي وضعتها الشركة منذ بداية العام الجديد.
وجاء إعلان الفنانة إليسا عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر" كتبت فيه باللغة الإنجليزية: "أعتقد أنني سأترك واتسا آب وسأنتقل إلى تطبيق آخر".
وكان تطبيق "واتس آب" قد قام بالإعلان عن عدد من الشروط الجديدة والتي تضمنت ملخصا لكيفية مشاركة المعلومات مع "فيسبوك" وكيف يمكن استخدام أي معلومات مشتركة.
وتنص سياسة الخصوصية الجديدة على أنه "كجزء من عائلة شركات "فيسبوك"، يتلقى "واتس آب" معلومات من هذه المجموعة، ويشارك المعلومات معها".
ويمهل "واتس آب" في الوقت ذاته، جميع عملائه بقبول الشروط الجديدة بحلول 8 فبراير لتفادي تعطل حساباتهم.
ويعد "واتس آب" أحد أكثر التطبيقات شعبية حول العالم مع أكثر من ملياري مستخدم نشط، ولكن بعض المستخدمين قد يفقدون حساباتهم ما لم يوافقوا على مشاركة بيانات محددة مع "فيسبوك".
المصدر : روسيا اليوم
شارك هذا الخبر
الرأس الأخضر يواصل مفاجآته في المونديال بتعادلٍ مثيرٍ أمام أوروغواي
صلاح يقود مصر لفوزٍ تاريخيٍّ على نيوزيلندا في كأس العالم
ترامب يهاجم إيطاليا بسبب موقفها من الحرب مع إيران وميلوني ترد: لا نتوسل أبدًا
نتنياهو: الحكومة الإيرانية قد تنهار
عراقجي: تقدم في المحادثات يمهد لوقف التصعيد في لبنان واتفاق نهائي
قطر وباكستان تكشفان مسارًا جديدًا لحل الأزمة الأميركية الإيرانية خلال 60 يومًا
الحزب يهاجم المفاوضات مع إسرائيل... ويشكر إيران
بري: التواصل دائم مع عون وسلام ونأمل صمود وقف النار
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa