× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

5 نصائح لمعالجة البشرة الجافة هذا الشتاء

2021-01-14 11:06

منوعات

مع حلول فصل الشتاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وانخفاض درجات الحرارة من مرتفعة نهاراً إلى منخفضة في المساء، يمكن أن يكون لهذه التغيرات الموسمية في الطقس تأثير سلبي على صحة الجلد.

يمكن للهواء البارد والرطوبة المنخفضة والرياح الخارجية أن تجرّد الجلد من الرطوبة التي تشتد الحاجة إليها، أثناء الجلوس في الشمس ورفع الحرارة أيضاً في الليل، بالإضافة إلى الاستحمام بالماء الساخن، يمكن أن يفعل الشيء نفسه. يمكن أن تتسبب هذه الظروف القاسية بفقدان البشرة لزيوتها الطبيعية، مما يسمح للرطوبة بالهروب، وبالتالي يؤدي إلى جفاف الجلد وحتى ظهور طفح جلدي شتوي سيئ.

تكثر النصائح في هذا المجال ولكنها حين تأتي من الخبراء والفرق المختصّة، تكون قيمتها أكبر ونثق بها أكثر. 

ابتكرت علامة بيو أويل 5 نصائح رئيسية لمعالجة مشاكل البشرة الجافة والموسمية بمساعدة منتجها المبتكر هذا الشتاء:

رطبي بعد الاستحمام مباشرة

كلما وضعتِ المرطب سريعاً بعد الغسيل، زادت الرطوبة التي يمكنك حبسها في بشرتك حيث تساعد الرطوبة بشرتك على امتصاص المزيد من الرطوبة في طبقاتها العميقة. جل بيو-أويل للبشرة الجافة هو المنتج المثالي للتطبيق مباشرة بعد الاستحمام، حيث إن القوام السميك للجل يغذي البشرة بعمق دون ترك أي بقايا دهنية. يمكن استخدام جل البشرة الجافة في جميع أنحاء الجسم وتدليكه بحركات دائرية صغيرة حتى يتم امتصاصه بالكامل تقريباً. ضعي كمية صغيرة على البشرة الجافة حسب الحاجة واستخدمي كمية أقل من الكريم.

التمسك بالمنتجات اللطيفة

يمكن أن تكون المنتجات المليئة بالمواد الكيميائية قاسية جداً على البشرة الجافة أو التالفة، لذلك يجب عليك اختيار منتجات أكثر لطفاً عند معالجة الجفاف. يتكوّن جل بيو-أويل للبشرة الجافة من 50٪ زيت حيوي، وهو مصنوع من زيوت نباتية طبيعية بما في ذلك الآذريون وإكليل الجبل واللافندر والبابونج. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مستويات عالية من فيتامين A وفيتامين E مما سيجعل بشرتك تشعر بالراحة والانتعاش.

تطبيق الواقي الشمسي دائماً

تعدّ أشعة الشمس أحد الأسباب الرئيسية وراء جفاف الجلد والتجاعيد والخشونة، ومع استمرار تغلغل شمس الإمارات بكامل قوتها طوال أشهر الشتاء، فإن وضع عامل الحماية من الشمس لا يقلّ أهمية عن أي وقت مضى. يمكنك المساعدة في منع الضرر عن طريق وضع SPF 30 يومياً على مدار العام وتجنب التعرض المفرط للشمس. عادةً ما يكون الوجه أكثر تعرضاً للأشعة ما فوق البنفسجية، ولهذا من المهم دائماً وضع عامل حماية من الشمس على وجهك، مع التركيز على النقاط المرتفعة، بما في ذلك عظام الوجنتين والشفتان والأنف. جل بيو-أويل للبشرة الجافة هو الحل الأمثل لتنشيط بشرتك بعد التأثيرات القاسية لأشعة الشمس وإضفاء مظهر ممتلئ.

ضعي المنتج بانتظام على المناطق المصابة

تميل مناطق الجسم مثل الركبتين والمرفقين والكاحلين والساقين إلى الجفاف أسرع من بعض المناطق الأخرى، خاصة في فصل الشتاء، لذلك يجب ترطيبها بانتظام. يساعد الترطيب اليومي في الحفاظ على الجفاف بعيداً، مع جل بيو أويل للبشرة الجافة موصى به مرتين يومياً للحصول على أفضل النتائج وبشرة ناعمة ونضرة.

اختاري جل بيو أويل للبشرة الجافة يومياً

نظراً لأن الجلد محب للدهون، مما يعني أنه محب للزيوت، فإن الزيوت تعمل في الواقع بشكل أفضل من مرطبات الكريم العادية لأنها الأفضل في الحفاظ على الرطوبة محصورة في طبقات الجلد، من خلال تقوية الطبقة الدهنية المزدوجة للبشرة. نظراً لأن جل البشرة الجافة يعتمد على الزيت، فإنه لا يتبخر من الجلد مثل الكريمات الأخرى ذات الأساس المائي، والمستحضرات وزبدة الجسم.

هذه العلامة هي المفضلة عالمياً خاصةً لدى النجمات مثل كيم كارداشيان، بريانكا شوبرا، كيت ميدلتون وفكتوريا بيكهام. 



المصدر : نواعم






elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa