× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

فتفت: الحريري لن يتراجع..بعلاقاته يستطيع إحضار المساعدات الى لبنان

2021-01-14 21:49

أخبار محلية

أشار عضو ​كتلة المستقبل​ النيابية النائب ​سامي فتفت​ إلى أن "رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ لا يريد الاطاحة بالحكومة، وهو قال بأنه يريد تشكيل حكومة مصغرة من 18 وزيرا دون ثلث معطل من أي جهة، والحريري صعد 14 مرة الى ​بعبدا​ وقام بدوره وفي المرة الأخيرة قدّم طرحاً لرئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​".

ولفت في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "صار الوقت"، الى "أننا في ​لبنان​ نحتاج للثقة لكي لا ينهار البلد اكثر ويرتفع ​الدولار​ اكثر، ونحن نتناقش في السياسة​ والناس سئمت منا ومن مشاكلنا"، معلنا عن أن "الحريري لن يتراجع، وهو شخص يجول ​الدول العربية​ من أجل لبنان، وهو بحال وصل هو الوحيد بعلاقاته يستطيع إحضار المساعدات الى لبنان من ​البنك الدولي​ والعرب الذين عزلوا لبنان جراء تصرفات ​حزب الله​".

وأوضح فتفت في حديثه أن "رئيس الحكومة المكلّف هو من تشاور مع ​الكتل النيابية​ وأدرك مطالبها وليس رئيس الجمهورية وهو الذي يشكّل حكومته ولكن بإشراف بعبدا"، متسائلا: "هل يعقل ان يقال كذاب عن رئيس الحكومة المكلف؟".

وعن الحديث عن ​الفساد​، اعتبر عضو كتلة المستقبل أن "جميع من في ​السياسة​ هو فاسد، وحزب الله شارك بالفساد عبر التهريب و​مرفأ بيروت​ و​مطار بيروت الدولي​، ونعتبر كذلك أن رئيس ​التيار الوطني الحر​ ​جبران باسيل​ سياسي غير نظيف في هذا البلد".







elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa