لا يزال غائباً عن متاجر التطبيقات.. "بارلر" يعود من جديد

18/01/2021 08:40AM

نشر الرئيس التنفيذي لمنصة التواصل الاجتماعي بارلر، رسالة موجزة على موقع الشركة الإلكتروني كتب فيها "مرحبًا بالعالم ، هل هذا الشيء يعمل؟"  

بينما نشرت الشركة ملاحظة تقول إنه سيتم استعادة المنصة بعد حل التحديات التي كانت تواجهها.

ومنذ أكثر من أسبوع بقليل، أوقفت شركة آبل تطبيق بارلر من متجر التطبيقات التابع لها، بعد فترة وجيزة من قيام شركة غوغل المملوكة لشركة ألفابيت بحظرها من متجر "غوغل بلاي".

و لا يزال التطبيق غير متاح للتنزيل على كلا النظامين الأساسيين.

كما قامت شركة أمازون بعد ذلك بتعليق بارلر من خدمة استضافة الويب الخاصة بها، مما أدى إلى إيقاف الموقع بشكل كامل، إذ أن الشركة لم تتمكن من العثور على مؤسسة جديدة لاستضافة خدماتها.

وتوافد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي اليمينيون في الولايات المتحدة على تطبيق بارلر ، جنبًا إلى جنب مع تطبيقات أخرى مثل تلغرام وموقع التواصل الاجتماعي Gab، مشتكين من "مراقبة أكثر عدوانية" للتعليقات السياسية على منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية، تويتر وفيسبوك.

وقبل نحو أسبوع، قال مارك ماتزي، إن الحظر  الذي مارسته كبريات شركات التكنولوجيا في الولايات المتحدة ضد تطبيق بارلر بعد اتهامه بتسهيل التواصل بين مقتحمي مبنى الكابيتول التابع للكونغرس، في السادس من  يناير "يمكن أن يؤدي إلى توقف الشركة عن العمل تماما".

لكن النقاد يشكون من أن بارلر، الذي سجل قرابة 1.5 مليون تحميل في نهاية الأسبوع السابقة لاقتحام الكابيتول، كان بشكل متزايد موطنًا للخطاب العنيف.

وفي تصريحات سابقة، جادل ماتزي بأن شركات التكنولوجيا تحاول "الادعاء زوراً بأننا مسؤولون بطريقة ما عن الأحداث التي وقعت في السادس من يناير".

وقال أيضا "سنبذل قصارى جهدنا للعودة إلى الإنترنت في أسرع وقت ممكن، لكننا نواجه الكثير من المتاعب، لأن كل مزود خدمة نتحدث إليه يقول إنه لن يعمل معنا".



المصدر : الحرة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

06:11PM

بالفيديو: بن غفير في المستشفى.. تعرض لحادث سير!

05:54PM

توتر في مخيّم عين الحلوة.. مقتل فلسطيني وانتشار لمسلّحي "فتح" و"الشباب المسلم"

05:48PM

شهيد في الغارة التي استهدفت سيارة على طريق ميدون- البقاع الغربي

05:41PM

الطيران الحربي الإسرائيلي شنّ غارة جوية بالصواريخ استهدفت بلدة كفركلا

05:33PM

بالصور: تصعيد جديد... إسرائيل تستهدف سيارة في البقاع

05:31PM

ميقاتي يكشف عن مؤتمر لدعم الجيش.. ويؤكد: هناك زخم لمعالجة ملف النازحين السوريين!

05:30PM

ميقاتي: في موضوع الجنوب كانت هناك ورقة فرنسية مطروحة للبحث وكان للبنان رد عليها وخلاصة الرد أننا لا نريد أن تكون هناك اي مسألة مطروحة خارج اطار تنفيذ القرار 1701 واستعداد لبنان لتنفيذه

05:30PM

ميقاتي: قمت بزيارة الى باريس واجتمعت بالرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون وبحثنا الوضع في الجنوب وملف النازحين السوريين وانتخابات الرئاسة ومساعدة الجيش وكانت اجواء الاجتماع ايجابية وهناك تفهم لما طرحناه وسيعقد قريبا مؤتمر لدعم الجيش بدعوة من ايطاليا وفرنسا

تواصل إجتماعي

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa