كارلوس عازار: "حادث قلب" سيبعث "الغرام" في قلوب المشاهدين

19/01/2021 10:39AM

يستعدّ النجم كارلوس عازار لعرض مُسلسله الدراميّ الجديد "حادث قلب" الذي تُشاركه فيه دور البطولة الممثلة ستيفاني عطا الله.

مُسلسل "حادث قلب" من إنتاج شركة GR8 Production ومُنتجة مُنفّذة مي أبي رعد، وهو من النوع الاجتماعيّ الرومنسيّ. يُجسّد فيه كارلوس دور شابّ عزيز النفس، فرضت عليه ظروفه الاجتماعيّة والعائليّة الصعبة، ترك دراسته الجامعيّة والعمل سائق لسيّارة أجرة.

وكان للصدفة دور كبير في حياته تُغيّر مجرى أحداثها، فنشهد ولادة قصّة مُشوّقة بكلّ عناصرها.

عبّر كارلوس عازار عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع شركة GR8 Production ومع فريق العمل كافّة، ونوّه بالطاقة الإيجابيّة التي أحاطت بأجواء التصوير. ورحّب بالوجوه الجديدة التي سيتعرّف إليها الجمهور من خلال هذا المسلسل قائلاً: "يضمّ العمل نخبة من نجوم الدراما المُخضرمين، ولكنّه في المقابل سيُقدّم مواهب شابّة، وذلك ضمن الخطة التي تعتمدها دائماً شركة GR8 Production والتي أدعمها فيها، ولا شكّ أنّها مجازفة مهنيّة تصبّ في مصلحة الدراما."

وأعرب كارلوس عن حماسته لعرض المُسلسل في هذا التوقيت بالذات، خاصّة أنّ الناس بحاجة إلى جرعة من مشاعر الحب فقال:"هيدا العمل رح يخلّي الناس تنغرم".

وعن دوره في "حادث قلب" قال: "الشخصيّة التي أؤديها جذبتني كثيراً، فهي تحمل الكثير من جراح الطفولة التي صقلتها وميّزتها. لا أخفي أنّ بعض جوانب الشخصيّة تُحاكي شخصيّتي الحقيقيّة، لكنّ البعض الآخر لا يُشبهني أبداً. وهذا الأمر شكّل تحدّياً كبيراً بالنسبة إليّ كمُمثّل خاصّة أنّ الدور عميق وتطلّب مجهوداً لرسم الشخصيّة بكافّة جوانبها". 

يُذكر أنّ مُسلسل "حادث قلب" سيبدأ عرضه في الـ24  من الشهر الجاري عبر شاشة الـMtv اللبنانيّة، وهو من إخراج رندة علم وكتابة وليد زيدان. ويُشارك فيه مجموعة من أهمّ وجوه الدراما نذكر من بينهم: وسام صليبا ويارا فارس وعلي الخليل وكريستين شويري وكارول عبّود وطوني مهنا وداليدا بارود وهند خضرا وعصام مرعب...


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa