13/11/2018 09:31PM
احرزت بعثة الاتحاد اللبناني للرماية والصيد ميدالية برونزية في البطولة الآسيوية الـ18 حاصدة في فرق الرجال في الرماية من الحفرة الأولمبية (تراب) التي اقيمت في الكويت. وتألفت البعثة من الرماة الدوليين راي باسيل، ألان موسى، ايلي بجاني ووليد النجار.
وقد جاءت النتائج كالآتي:
- فئة الرجال:
ـ ألان موسى: 118 من أصل 125 وحلّ ثامنا من أصل 35 رام بعد إجراء تصفية للدخول الى الجولة النهائية مع بطل العالم الكويتي خالد المضف وبطل الصين تايبه جونغ هونغ شينغ.
ـ ايلي بجاني: 116 من أصل 125 وحلّ في المركز 13 من أصل 35 رام.
ـ وليد النجار: 114 اصابة من أصل 125 وحلّ بالمركز 17 من أصل 35 رام,
- فئة السيدات:
- راي باسيل: 115 اصابة من أصل 125 وتأهلت الى الجولة النهائية وحلّت في المركز الخامس من أصل 19 رامية.
* فريق التراب للرجال: ألان موسى: 118 من أصل 125 طبقا، ايلي بجاني: 116 من أصل 125 طبقا، وليد النجار: 114 من أصل 125 طبقا. وقد حل الفريق اللبناني في المركز الثالث برصيد 348 اصابة.
* فريق المختلط: ألان موسى: 71 من أصل 75 طبقا، راي باسيل: 62 من أصل 75 طبقاً،
وحصدا ما مجموعه 133 طبقا وحلا في المركز الثامن.
شارك هذا الخبر
"ندعو السلطة إلى اغتنام فرصة الدعم الإيراني"... بيان لكتلة الوفاء للمقاومة
بلدية بيروت تواصل إزالة خيم النازحين في حرج بيروت والبيال
منذ 2 آذار حتى اليوم… إليكم حصيلة الشهداء والجرحى
الحكومة الإسرائيلية: انتشار الجيش اللبناني يجب أن يحدث قبل انسحاب قواتنا من جنوب لبنان
الحكومة الإسرائيلية: نزع سلاح حزب الله شرط أساسي لانسحاب قواتنا من جنوب لبنان
الحكومة الإسرائيلية: المفاوضات المباشرة مع لبنان مستمرة وتشمل جميع القضايا العالقة
انطلاق اليوم الثالث من الجولة الخامسة من المفاوضات اللبنانية الاسرائيلية
تعميم أوصاف جثّة رجل مجهول الهويّة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa