يرقد بين الحياة والموت.. "والدة" تكسر جمجمة رضيعها!

26/01/2021 03:00PM

في حادثة مفجعة استنفرت الرأي العام اللبناني، أقدمت إمرأة على ضرب طفلها الرضيع والبالغ من العمر 7 أشهر بشكل مبرح، ما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف حاد في الرأس، واستدعى نقله إلى مستشفى الرسول الأعظم لتلقي الرعاية اللازمة.

ونشر الاعلامي جو معلوف صورًا للطفل -نتحفّظ عن نشرها-  كاشفًا أنه تواصل مع قاضي الأحداث في جبل لبنان جويل أبوحيدر ولإبلاغها بالحادثة فتحركت فوراً وباشرت بالتحقيقات والإجراءات القضائية. 

وأضاف معلوف: "وعليه إتخذت قرارا اعتبرت فيه الطفل المذكور، وشقيقه البكر، معرضين للخطر من قبل والدتهما المسببة بالتعنيف،ومنعتها من رؤية او التواصل مع ولديها منعا باتا تحت طائلة تغريمها مبلغ ٣٠ مليون ل.ل.عن كل مخالفة للقرار،وذلك بعد أن ثبت الاعتداء المتكرر عليهما من قبلها ومحاولتها المتكررة خنق الرضيع منذ أشهر بإقرار الوالد، وأحالتها إلى النيابة العامة وكلفت المندوب الاجتماعي التوجه إلى المستشفى فوراً وابلغت المعنيين هناك بعدم تسليم الطفل المعتدى عليه لأحد".

وأشار الى ان "حماية الأطفال من أنواع الاعتداءات كافةً خط أحمر، وازدياد نسب هذه الجرائم في هذه الفترة تنذر بخطورة أوضاعهم والحاجة الملحة لابلاغنا بأية حادثة من هذا النوع للتدخل لمحاسبة المعتدين وحماية الأطفال".


المصدر : رصد السياسة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa