العمل النقابي المستقل: لن نقبل بأن يطالب طبيب بفروق على فاتورة الاستشفاء

10/02/2021 01:56PM

أكد تجمع "العمل النقابي المستقل" "الاستمرار بالجهد والسهر والعلم والعمل والدفاع عن اغلى ما نملك وتملكون رغم قلة عديدنا".

وقال في بيان: "مستمرون من دون منة حتى الشهادة، مهما تطاولت الألسن المغرضة علينا. مستمرون في مصارعة العدو بصدورنا دفاعا عن صدوركم. عدو يرانا ولا نراه، البعض يهمله لكنه لا يهمل أحدا. نحن الأطباء ومعنا كل الطاقم الطبي نتساقط الواحد تلو الآخر ولا نقابل سوى بالتصفيق على الشرفات، نتساقط على ابواب المستشفيات كما يحلو للجميع القول نتساقط على ابواب من يملكون المال ويفتقدون للشفقة".

وسأل: "أيعقل أن تشن حربا عسكرية من دون تأمين مسبق للحماية الطبية؟ أيعقل أن تفرض حربا وبائية ويترك المقاتلون يقتلون في عقر دارهم؟". أضاف: "بئس زمن تستقيل الدولة فيه عن حماية جنودها، بئس زمن يطعن الطبيب وهو يؤدي واجبه، بئس زمن تقتر المستشفى على طبيبها في حقوقه وتلتهمه في مصابه".

وختم: "إننا وبكل جرأة نطالب المسؤولين بأبسط حقوقنا: لن نقبل بأن يطالب طبيب أو متمرن بفروق على فاتورة الإستشفاء، لن نقبل بأن يستجدي الطبيب سريرا في المستشفى للمعالجة، لن نقبل ان نترك في مهب عاصفة اذا قتلتنا قتلتكم، لن نقبل بالسكوت عن الذي لن يحترم مكانة الطبيب، نطالب لكننا مستمرون ولن نركع".


المصدر : الوكالة الوطنية

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa