أصالة نصري: صولا لا تحتاج إلى طبيب نفسي

15/02/2021 02:57PM

للمرة الأولى، تطلّ أصالة نصري في لقاء طويل عبر شاشة التلفزيون بعد انفصالها لتفتح قلبها أمام أمير كرارة على مدار حلقتين من الموسم الجديد من برنامجه الشهير "سهرانين"، وتفتح صندوق أسرارها وتكشف عن جوانب شخصيتها بعفويتها المعروفة وتلقائيتها المحبوبة للجمهور.

أصالة القوية

كشفت أصالة للمرة الأولى عن رغبتها في تقديم عمل تمثيلي واحد خلال مسيرتها؛ فهذه الفكرة تراودها في الفترة الأخيرة خاصة بعد أن نجحت في تقديم الشكل التمثيلي في كليباتها الغنائية.

 ونفت أن تكون الشخصية التي ترغب في تجسيدها شخصية امرأة ضعيفة، بل أكدت أنها ترغب في تقديم دور امرأة قوية، إما بمسلسل من 8 حلقات أو فيلم أو مسرحية على أن يكون رصيدها الفني عمل واحد فقط.

وقالت أصالة أنها كانت تظن أنها شخصية ضعيفة ولكن كل من يعرفها يؤكد لها أنها امرأة قوية جداً.

طبيعة أصالة

وترى أصالة أن عام 2020، رغم ما مرّت به، كان عاماً رائعاً جعلها توازن بين أصالة الإنسانة وصولاً إلى أصالة الفنانة، وأصبحت تشعر بسعادة شديدة وتتصالح مع أخطائها كثيراً، وكشفت عن أنها ترى دائماً أن "صولا" لا تحتاج إلى طبيب نفسي ولا لايف كوتش ولا أي شيء، ولكن أصالة غيرها.

وتابعت: "هذا العام حاولت أن أجعل أصالة وصولا كياناً واحداً، مستحيل أن تنفصلا مرة ثانية".

مطبخ أصالة

وذكرت أصالة أنها امرأة تحب المطبخ كثيراً، وبالأخص الأكلات الإيقاعية التي تحتاج إلى حركة.

وكشفت عن أن أفضل هدية تجعلها تشعر بسعادة شديدة هي "الشمع" حيث ترغب في دخول موسوعة غينيس بعدد الشموع التي تمتلكها؛ فهي من الرفاهيات الخاصة بها وهذا ما ورثه أولادها منها.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa