الاعدام مرتين بحق المرأة التي رمت طفليها في نهر دجلة

18/02/2021 01:57PM

أفاد مصدر قضائي عراقي بإصدار حكم بالإعدام مرتين شنقاً حتى الموت بحق المرأة التي رمت طفليها من أعلى جسر الأئمة في بغداد قبل أكثر من 4 أشهر.

وقال المصدر، إن "محكمة جنايات الكرخ أصدرت قراراً بالحكم بالإعدام مرتين شنقاً حتى الموت، على المرأة التي رمت طفليها من أعلى جسر الائمة في بغداد".

وكان مصدر أمني قد أفاد في 17 تشرين الأول 2020، بأن امرأة أقدمت على رمي طفليّها، من على جسر الائمة في نهر دجلة، بسبب اندلاع شجار عائلي.

وقال المصدر، آنذاك، إن "شجاراً كان داخل إحدى العائلات بين رجل وزوجته، ليتطور لاحقاً إلى نزاع كبير، أقدمت عقبه المرأة على أخذ طفليها سريعاً، والتوجه بهما إلى جسر الائمة".

وأضاف، أن "المرأة خرجت بطفليها دون معرفة العائلة بطبيعة خروجها، والجهة التي تقصدها، لترميهما في النهر الواحد تلو الآخر"، لافتاً إلى أن "عمر الأول ثلاث سنوات، فيما يبلغ الثاني سنتين من عمره".

وأظهرت كاميرات المراقبة المنصوبة على جسر الأئمة، المرأة وهي تقتاد طفليها، لترميهما في النهر من أعلى الجسر، ليتم إلقاء القبض عليها بعد ساعات من تنفيذها الجريمة.

وبعد يومين من الحادثة، عثرت الشرطة النهرية على جثة أحد الطفلين، وبعدها بأيام تم العثور على جثة الطفل الآخر، بعد استنفار الشرطة النهرية من أجل الوصول إلى جثته.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa