26/02/2021 07:40PM
صدر عن نقابة أصحاب المستشفيات في لبنان البيان الآتي: "عمدت إحدى محطات التلفزة إلى تسليط الضوء مجددا من وجهة نظر شخصية على حادثة وفاة أحد مصابي وباء كورونا بعد تلقيه العلاج اللازم ونقله من مستشفى ومركز بلفو الطبي، علما أن وزارة الصحة قد أجرت تحقيقا فوريا حول هذه القضية وأحالتها بدورها على نقابة الأطباء التي سوف تصدر قرارها بهذا الشأن خلال فترة وجيزة.
إن نقابة المستشفيات مع قناعتها التامة بعدم وجود أي تقصير سواء من قبل المستشفى أو أي خطأ طبي مرتكب من قبل الطبيب، تشدد على وجوب انتظار نتائج التحقيق الجاري أمام المراجع المختصة لتحديد المسؤوليات وإنصاف الحق بعيدا عن أي تسرع في النيل من سمعة الأفراد من أطباء وممرضين وممرضات وتشويه سمعة المستشفيات، خصوصا في هذه المرحلة الحساسة، حيث هناك استنفار كامل في القطاع الصحي لمواجهة هذا الوباء القاتل، رغم الصعوبات المتنامية، وتجدد تمنيها على الإعلام الذي لها ملء الثقة بحكمته، بالتسلح بالموضوعية وعدم الإنجرار وراء الأخبار المغلوطة المسيئة بحق الجميع".
المصدر : الوكالة الوطنية للإعلام
شارك هذا الخبر
قاسم: لا خيار أمام إسرائيل إلا الانسحاب الكامل من لبنان وانتشار الجيش
مجلس الوزراء يجتمع الخميس المقبل في القصر الجمهوري والامتحانات الرسمية أبرز الملفات
روبيو: مستقبل لبنان يقرره الشعب اللبناني وملف لبنان منفصل عن الاتفاق مع إيران
بالفيديو: طوافات الجيش اللبناني تتدخل لإخماد حريق الدكوانة
قاسم: نشكر ايران ونقول لها إنّها أشرف الشرفاء في العالم ودخلنا القتال بالاستناد إلى إيران وهذه شطارة
توجيهات حاسمة من وزير الاتصالات خلال تفقّده موقع حريق مستودعات الدكوانة
لقاءات نيابية في وزارة الداخلية.. الأوضاع العامة والملفات الإنمائية على الطاولة
قاسم: إسرائيل لا تحترم أحدًا ولن تبقي أحدًا وعلى الأقل نحن نستطيع التفاهم معكم ونصل الى نتيجة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa