هل تلقّى جورج وسوف لقاح كورونا؟

27/02/2021 08:23AM

أكد سلطان الطرب جورج وسوف أنه ليس عيبًا أن يلتزم الشخص بالقانون وإتباع الإجراءات كي يحصل على اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وغرّد أبو وديع قائلاً: “والله ليس عيبًا الانسان يلتزم بالقانون والاجراءات، انا تسجلت على المنصة وأنتظر منذ أكثر من شهر ان يصل دوري باللقاح”. خاتماً بهاشتاغ #ما_حدا_أحسن_من_حدا

أتت التغريدة بعد الضجة التي حصلت في لبنان إثر تلقي 16 نائبًا إضافة إلى 4 موظفين في البرلمان لقاح المضاد لفيروس كورونا داخل مقر المجلس النيابي، لما اعتبره البعض خرقًا لخطة التطعيم المعتمدة في البلاد.

من جهة أخرى، تم الإتفاق بين سلطان الطرب جورج وسوف وشركة لايف ستايلز ستوديوز على إنتاج أغنية وفيديوكليب بعنوان “ياه عالزمن” باللهجة المصرية من كلمات أحمد المالكي والحان مصطفى شكري والفيديوكليب من توقيع المخرج المبدع فادي حداد.

وقد أنهى أبو وديع في الفترة الماضية تسجيل الأغنية في استوديوهات هادي شرارة، متمنياً أن تعجب محبيه وأن تكون بداية تعاون مميز مع شركة لايف ستايلز ستوديوز.

هذا ويعمل المخرج فادي حداد على إعداد ستوري بورد لمناقشتها مع فريق عمل أبو وديع ورئيس شركة الإنتاج على ان تكون فكرة الفيديو كليب خارجة عن المألوف.


المصدر : بصراحة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa