قداسة البابا فرنسيس من مدينة أور: لا يمكن الصمت عندما يسيء الارهاب الى الدين!

06/03/2021 11:15AM

لفت ​البابا فرنسيس​ في كلمة القاها في لقاء الاديان في مدينة أور الى أن "السماء تعطينا رسالة الوحدة وتقول لنا يجب ان لا نستسلم وهذا يعزز أخوتنا يجب ان لا ننسى أخوتنا فنحن أحفاد ابراهيم"، مشددا على اننا "جميعنا بحاجة الى ​مساعدة​ السماء وليس بامكاننا أن نعمل بمعزل أحدنا عن الاخر".

ورأى أنه "من هذا المكان أتى الايمان هنا بدأ التوحيد من أرض أبينا ابراهيم لأن الايمان أعمق و​الارهاب​ والعنف لا تأتي من ​الدين​"، مؤكدا أن "الارهاب يستغل الدين والأمر متروك لنا لايجاد الحلول"، مشددا على أن "هذا البلد بسبب ما حدث بالحرب والعنف فيه الجميع عانوا ونتذكر على وجه الخصوص الازيديين الذين تم قتل الكثير منهم واساءة معاملة النساء والاطفال"، مضيفا: "نحن نصلي دائماً ونحترم حرية الدين وهو حق أساسي"، معتبرا ان "المسيحيين والمسلمين بدأوا ببناء ​السلام​ وعملوا سوية".

وشدد على "اننا نطلب من الله ان نبقى جنبا الى جنب، تعلمنا انه لن يكون هناك سلام دون التعايش السلمي، ولن يكون هناك سلام دون أناس يساعدون بعضهم البعض"، مضيفا: "لنصلي لكل ​الشرق الاوسط​".

واكد أن "الامر متروك لنا نحن بشر اليوم لتغيير مفهوم الكره الى الحب وهنا تأتي قوة شعوب الأمم التي تساعدنا في هذا المجال".



شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa