11/03/2021 06:27PM
بدت لافتة استقالة الزميل جورج ياسمين من قناة الـ "OTV" اليوم والبحث في أسبابها كشف الأهم.
وفي التفاصيل، استضاف ياسمين اليوم في برنامجه الصحافي غسان سعود الذي تهجّم على المملكة العربية السعودية وعلى ولي العهد محمد بن سلمان بشكل قاسٍ.
وبعد دقائق من انتهاء الحلقة، اتصلّ رئيس مجلس إدارة القناة، روي هاشم بياسمين ووبخه ما أثار غضب الأخير فتقدّم باستقالته.
إشارة إلى انّ القناة كانت قد اتخذت قرارا صارما بمنع التهجم على أي دولة صديقة أو استغلال هوائها لذلك.
شارك هذا الخبر
جولة مفاوضات جديدة بين لبنان وإسرائيل تنطلق اليوم
السفير الإيراني لدى الأمم المتحدة يتحدث عن إحراز "تقدم جيد" في المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران في سويسرا
المر بعد لقائه عون: ندعم عون والدولة وحدها الضمانة
حمادة: الانسحاب الإسرائيلي سيكون على مراحل بالتوازي مع انتشار الجيش
مخزومي: نعوّل على مفاوضات واشنطن وندعم الرئيس عون
توقيف متهم باحتيال ضخم على برنامج الرعاية الصحية الأميركي
نفي وتوضيح بشأن إعلان مزيف يستخدم اسم وصورة بهاء الحريري
البيت الأبيض: ترامب لن يوقّع اتفاقًا مع إيران لا يخدم مصالحنا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa