16/03/2021 01:00PM
بحث وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال شربل وهبه مع سفير أرمينيا لدى لبنان فاهاكن آتابكيان في العلاقات الثنائية بين البلدين، كما جرى عرض للمستجدات والتطورات في المناطق التي كانت شهدت قتالًا بين ارمينيا واذربيجان.
كما جرى البحث في النشاطات المشتركة ضمن منظمة الدول الفرنكوفونية، خصوصا وان ارمينيا تترأس حاليا تلك المنظمة، ونقل السفير الارميني رغبة وزير خارجية أرمينيا بإجراء اتصال هاتفي بالوزير وهبه، وسيتم الاتفاق على تحديد موعد الاتصال بين الجانبين.
شارك هذا الخبر
نتنياهو: لن ننسحب من لبنان!
نتنياهو: سنبقى في لبنان طالما دعت الحاجة إلى ذلك
نتنياهو: سنحقق سلاما مع جزء من أعدائنا
نتنياهو: لا تزال هناك مهام يجب تنفيذها في مواجهة إيران وحزب الله وحماس
نتنياهو: لن ننسحب من لبنان
صندوق النقد: لبنان يواجه وضعاً اقتصادياً بالغ الصعوبة
صندوق النقد الدولي: نواصل الحوار مع السلطات اللبنانية بشأن إصلاحات أكثر شمولا
صندوق النقد الدولي: لبنان يواجه وضعًا اقتصاديًا بالغ الصعوبة مع استئناف الحرب ونتوقع انكماش الناتج المحلي الإجمالي للبلاد
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa