عطاالله: لمزيد من التعاون لدرء أخطار الجائحة

08/04/2021 03:31PM

استقبل معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطا الله حمود، في مبنى المجلس السياسي للحزب، المدير العام لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الدكتور سامر شحادة على رأس وفد من خلية الأزمة في مخيمات بيروت: ضم: الدكتور عماد الحلاق (مدير دائرة الإعلام)، الدكتور رياض مرعي (مدير الشؤون الإدارية) والدكتور خليل مهاوش (مدير مستشفى حيفا في مخيم برج البراجنة)، في حضور أبو حسن سميح (مسؤول لجان العمل في المخيمات".

ونوه الدكتور شحادة بإسم خلية الأزمة وبإسم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بحسب بيان للعلاقات الاعلامية في الحزب، ب"حزب الله والجمهورية الإسلامية الإيرانية على كل الجهود والتقديمات والمساعدات الطبية والميدانية من أدوية ولوازم تتعلق بجائحة كورونا وفحوص ال PCR".

وأشار البيان الى "ان اللقاء ناقش الأوضاع الصحية في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية في مخيمات الجنوب وبيروت والشمال والبقاع وحجة ضعف الإمكانيات لدى الاونروا وغياب المؤسسات الإنسانية والدولية في ظل هذا الوباء القاتل".

ودعا الدكتور شحاده إلى "مزيد من التعاون مع خلية الأزمة المشكلة في المناطق لدرء أخطار جائحة كورونا عن كاهل أهلنا لأن سلامة المخيمات من سلامة الجوار".

بدوره، أكد الشيخ حمود "أن المقاومة ستبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية حتى تحرير الأرض والمقدسات".

وفي نهاية اللقاء، قدم الوفد للشيخ عطا الله حمود درعا تقديرا للجهود التي يبذلها حزب الله في داخل المخيمات.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك