رئيس الموساد "الإسرائيلي" يستعد لكشف "معلومات سرية" عن إيران في واشنطن

08/04/2021 04:44PM

يتوجه رئيس الموساد الإسرائيلي، يوسي كوهين، خلال الأيام القريبة المقبلة إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، بهدف تقديم أدلة ومعلومات استخباراتية تشير إلى أن إيران تخفي معلومات بشأن برنامجها النووي بحسب الادعاءات الإسرائيلية.

 وأفادت القناة الإسرائيلية (13) بأن: "رئيس الموساد الإسرائيلي، يوسي كوهين، سيقوم خلال الأيام القادمة بزيارة إلى واشنطن لإجراء إجتماعات مع كبار المسؤولين في البيت الأبيض ورؤساء الأجهزة الاستخباراتية في الولايات المتحدة".

وأضافت القناة بأن "الحديث يدور عن أول زيارة لشخصية إسرائيلية كبيرة إلى واشنطن بعد دخول الرئيس بايدن إلى البيت الأبيض". وأشارت القناة إلى أنه في "إسرائيل يحاولون أن يحددوا لرئيس الموساد موعدا للإجتماع مع الرئيس جو بايدن".

وأوضحت القناة أنه "من المتوقع أن يقوم كوهين باستعراض معلومات استخباراتية وأدلة أمام الإدارة الأمريكية تشير إلى إستمرار إيران بالكذب وإخفاء معلومات بما يتعلق ببرنامجهم النووي خلال الإتفاق النووي السابق وحتى هذه الأيام. وبموجب ذلك فإن رئيس الموساد سيحاول إقناع المسؤولين الأمريكيين بأنه لا توجد حاجة لاتفاق جديد قريبا، وإنما تشديد الاتفاق الأصلي".


المصدر : سبوتنيك

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك