مايا دياب تتحدث عن الخيانة... وما قصة إتهامها بالإرهاب؟

15/04/2021 12:07PM

حلت النجمة مايا دياب ضيفة الحلقة الأولى من برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة وتحدثت خلالها عن حياتها الشخصية ومواقفها وردود أفعالها وتصريحاتها الجريئة.


واعتبرت النجمة اللبنانية أن "الناس من يعتبرها جريئة لأنها ترد على بعض الأمور المهمة في الحياة بصراحة بعيدا عن كونها فنانة"، لافتة إلى أن "أغلب الفنانين يصرحون بما يريده الناس أو المجتمع الذي يعيش فيه الناس، وليس ما يفكرون فيه بموضوع معين، ولا آراؤهم الحقيقية التي يريدونها في أي موضوع شائك له علاقة بالحياة".


وكشفت مايا أنها ممنوعة من دخول الى الولايات المتحدة الأميركية بتهمة الإرهاب، موضحة أنها كانت تملك فيزا للسفر وفجأة توقفت، وعندما سعت لتشغيلها علمت أنها متهمة بالإرهاب دون معرفتها السبب.

وأضافت:" أنا إنسانة ضد الإرهاب وقلت للسفارة الأميركية في لبنان أنا إنسانة فنانة ولا أمارس أي عمل له علاقة بالإرهاب".


واعترضت النجمة اللبنانية على وصفها بالفاشينيستا، قائلة: "أنا مش فاشينيستا لأنه صاروا كل العالم بيسموا مين ما كان فاشينيستا وبمثل.. لأ أنا لسة ما مثلتش، أنا عملت مسلسل واحد، وما بعتبر حالي ممثلة بعتبرها تجربة تمثيل، وأكثر الأعمال التي تحبها هو الغناء وتقديم البرامج".


أما عن صفات الرجل بنظرها فهي أن يحتويها، وبينت أن زوجها السابق هو أكثر شخص قدم لها الاحتواء بحياتها، وأن سبب تركها له هو القسمة والنصيب.


وتحدثت مايا عن الخيانة، قائلة:“بحب رد الخيانة بالخيانة بس أصعب حاجة في الدنيا إنك ترخصي نفسك يمكن هذا الشيء يرجع يضايقك وصعب عشان نفسي مش عشان حدا"، لافتة إلى أن خيانة الصديق أصعب من خيانة الحبيب، لأن الأخيرة متوقعة على عكس خيانة الصديق، كما أن ثقتها بالحبيب لا تتعدى 1% وأنها تتمنى أن تدخل بعلاقة تكون فيها نسبة الثقة كبيرة، ورغم ذلك ستظل حذرة وقلقة.


وكشفت أنها امرأة لا تشعر بالأمان ويمتلكها دائما شعور القلق سواء من الحياة أو من المستقبل، وذلك بسبب ما يمر به لبنان، وأن أكثر شيء يسعدها هو محاولتها في شفاء هذا الشعور والخوف.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa