واخيرا مصطفى محرم سيعيش في "جلباب أبيه"

23/04/2021 08:35PM

كتبت راشيل كيروز في "السياسة": 


رحل أحد  أهم الكتّاب المصريين وصاحب أكثر الأعمال التي دخلت التاريخ, فمن منّا لا يعرف "لن أعيش في جلباب أبي" و ريّا وسكينة".

فارق الكاتب الكبير الحياة عن عمر يناهز 85 عامًا بعد تعرضه لأزمة قلبيّة. عمل مع أهم ممثلين وأبرزهم "نور الشريف", "غادة عبد الرازق" والكثير من الأسماء الكبيرة اللامعة.

قدّم محرم أكثر من 100 فيلم سينمائي و50 مسلسلًا تلفزيونيًا وكانت اعماله هذه علامة فارقة في الفن المصري ومنها "الباطنية", "البوابة الثانية" "العطار والسبع بنات".

الجدير بالذكر هنا ان محرم رحل قبل تقديم مشروعه الذي لطالما حلم به وهو كتابة مسلسل عن الفنان الراحل "محمد فوزي" مع أنه سبق ان حصل على موافقة أقرباء الممثل الراحل ورشح ممثلين للادوار.

أثار محرم الجدل في تصريحات قديمة بان الكتاب الجدد لم يتعلموا كفاية وأغلبهم يقلدون ويسرقون أعمالًا قديمة, وكان معروفاً بدقته في الكتابة وبنقده للكتاب ومثال على ذلك نقده للكاتب "نجيب محفوظ". 

وكان نجل محرم قد أعلن عبر حسابه على "الفيسبوك" تعرض والده لوعكة صحية نقل على إثرها الى العناية المركزة، وكتب: " والدي في العناية المركزة, أرجو الدعاء"؛ وما هي إلا ساعات قليلة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa