بعد وقف استيراد السعودية للفاكهة اللّبنانية.. جعجع متهكما: انجاز جديد للعهد

24/04/2021 12:19PM

صدر عن رئيس حزب القوات اللّبنانية، سمير جعجع البيان التالي: 

إنجاز جديد اليوم للعهد القوي وحلفائه، إذ تمكنوا من حرمان المزارعين اللبنانيين من سوق أساسي وحيوي لمنتجاتهم، وذلك بسبب تغطية أفرقاء من المجموعة الحاكمة لتجارة الممنوعات، كما بسبب تقاعس الإدارات والأجهزة اللبنانية المعنية بهذا الأمر للأسباب المعروفة.

ورأى جعجع في بيانه أنه:" أصبح أكيدا وواضحا ان كل يوم تستمر فيه هذه المجموعة الحاكمة وهذا العهد القوي سيحمل معه مصيبة جديدة تقع على رؤوس اللبنانيين. لقد أصبح واضحا وجليا فشل المجموعة الحاكمة الحالية وإفسادها وسعيها الى مصالحها الخاصة البحتة على حساب مصالح اللبنانيين أجمعين". 

وختم:" لا خلاص لنا من مصيبة جديدة كل يوم إلا بالتخلص من هذه المجموعة الحاكمة، ولا سبيل إلى ذلك سوى بانتخابات نيابية مبكرة يتحمّل اللبنانيون فيها مسؤولياتهم من أجل إنتاج سلطة جديدة تعيد الاعتبار لمشروع الدولة". 

وتجدر الإشارة إلى أنّ المملكة العربية السعودية ، كانت قد أصدرت قرارا أمس يقضي بوقف استيراد الخضار والفاكهة اللّبنانية بعد اكتشاف شحنة كبيرة من المخدرات موضبة في فاكهة الرّمان. 

وبدا لافتا أنّ جعجع لم يرد في بيانه على ردّ رئيس "التيار الوطني الحرّ"، النائب جبران باسيل بعدما توجه إليه بالقول:" "تخيّلوا انّو بيتّهمنا بالنازيّة يلّي شطب الصليب وقتل فيه الناس". 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa