في لفتة مميزة من "صوت بيروت انترناشونال".. أبو شفيق يفاجئ الطفلة سيلين

03/05/2021 10:46PM

لم تقتصر إيجابيات برنامج "أبو شفيق أونلاين" الذي يبث عبر "صوت بيروت انترناشونال" وقناة mtv، على الأرباح المادية التي يحصل عليها المشاركون في البرنامج فقط . فكان الربح المعنوي أكبر، اذ تمكن الاعلامي وسام صباغ بروحه الجميلة واتقانه لشخصية "أبو شفيق" المحبوبة من ادخال الفرح لبيوت المتفرجين. 

وتعبّر الطفلة سيلين فراشة عن حبها البرنامج، في فيديو نشرته عمتها لها على صفحتها عبر "تويتر": "يومياً أرغب بمتابعة برنامج أبو شفيق، إلا أنني لا أستطيع بسبب دوام المدرسة، واليوم أمضيت السهرة في منزل جدتي، وحاولت الاتصال بأبو شفيق من دون أن أتمكن من ذلك، لذلك قررت تصوير مقطع فيديو كي أرسل تحيتي إلى (عمو) أبو شفيق والشيخ بهاء الحريري وعقيلته السيدة حسناء الحريري".

وأرفقت عمة سيلين مقطع الفيديو بشرح عن أسباب نشره، حيث كتبت "تشاهد ابنة شقيقي سيلين دائماً إعلان أبو شفيق عبر الإنترنت، ومع ذلك، لا تسمح لها والدتها بمتابعته لأنه يجب أن تنام باكراً كون لديها مدرسة في اليوم التالي. بالأمس، نامت في منزلنا (جدتها). لذلك سمحنا لها أنا وأخي (عمها وعمتها) بالاتصال بك. عندما انتهى البرنامج، كانت حزينة للغاية وبدأت بالبكاء، لذا قلنا لها أن تشارك أفكارها في الفيديو. نود أن نشكركم على الاهتمام والرعاية”! وأضافت “عندما استيقظت صباحاً، سألت مباشرةً إذا كنت قد أجبت عليها، وكانت متحمسة جداً لقراءة تعليقك".

 اذ ان بعد نشر الفيديو، تواصل فريق عمل "صوت بيروت انترناشونال" مع عائلة الطفلة، وأبلغها انها ستشارك في حلقة اليوم.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك