04/12/2018 10:56PM
أعلن المكتب الإعلامي لهيئة "أوجيرو"، أنّ "على اثر انتحال بعض الأشخاص صفة موظفي هيئة "أوجيرو" لدخول منازل المشتركين والقيام بعمليات سرقة وسلب، فإنّ الهيئة تهيب بجميع المشتركين عدم السماح لأي شخص يدّعي أنّه من فنيّي "أوجيرو" بالدخول إلى المنازل أو العمل على العلب الداخلية في الأبنية، إلّا بعد إبراز بطاقته الوظيفية والتأكّد من هوية الموظف".
وأكّدت في بيان أنّ "موظفيها لا يدخلون المنازل إلّا للضرورات الفنية القصوى، كما تنصّ التعاميم والقرارات الصادرة عن المراجع المعنية في الهيئة، لذا اقتضى التوضيح".
شارك هذا الخبر
الخارجية الإيرانية: طهران لم تتفاوض بشأن الملف النووي ولم تقبل أي التزامات جديدة في محادثات سويسرا
رجّي من عمّان: قرار حصر السلاح بيد الدولة لا رجوع عنه
موقع واللا الإسرائيلي: إسرائيل قد توافق على انسحاب تدريجيّ من مناطق في جنوب لبنان
نواب يسلمون سلام عريضة للمطالبة بتعويضات من إيران عن أضرار الحرب
بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل عنصر من "نخبة القسام" شارك في هجوم 7 أكتوبر
إصابة مواطن جراء انفجار جسم من مخلفات الحرب في بلدة المنصوري
عطل عالمي يضرب منصة "إكس"
القناة 12 العبرية: أبلغ الجيش الإسرائيلي فرق التأهب (قوات الاستنفار المحلية) في الشمال أنه اعتبارًا من يوم الأحد سيتم إنهاء استدعاء جميع أفرادها للخدمة، وذلك في ضوء وقف إطلاق النار
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa