في داريا..وقفة تضامنية مع فلسطين

13/05/2021 02:25PM

 أقامت بلدية داريا، عقب صلاة عيد الفطر، على الطريق العام عند مثلث بلدات داريا - شحيم - عانوت، وقفة تضامنية مع فلسطين والمسجد الأقصى، شارك فيها رئيس البلدية عبدالناصر سرحال وأعضاء من المجلس البلدي ومنسق داريا في "تيار المستقبل" ضاهر الجزار ومشايخ ووفد من "تجمع شباب داريا" وعدد من الأهالي.

وألقى سرحال كلمة، رأى فيها أن "ما يجري في القدس وغزة وكامل التراب الفلسطيني، هو فال خير، لأنه يثبت للعالم أن أرض فلسطين وشعبها لم ولن يرضخوا أو يركعوا، إلا بتحرير فلسطين كاملة، وما يقوم به الكيان الغاصب من مجازر ليس بجديد أو مستهجن". وشدد على أن "ثبات أهل فلسطين والمواجهة العسكرية مع العدو، نقطة تحول في عمل المقاومة البطلة وتتمثل في إيجاد معادلة جديدة من توازن الرعب وتغيير جذري في قواعد الاشتباك". وحيا "الشعب الفلسطيني وصموده وبسالته في القدس والأقصى وغزة والضفة، وفلسطين ستبقى عربية وحرة ومستقلة".

وكانت كلمة للشيخ دانيال بصبوص لفت فيها إلى أن "إسرائيل دولة محتلة وصهيونية ومجرمة، اعتقالت منذ تأسيسها ككيان غاصب أكثر من نصف الشعب الفلسطيني، اضافة الى وجود اليوم في سجون الاحتلال، اكثر من 10000 فلسطيني بين طفل وامرأة وشيخ وشاب، وصدرت بحقهم أحكام جائرة وظالمة تصل الى المؤبد وآلاف السنين". وشدد على أن "فلسطين مقاومة، وما نراه اليوم يثبت أن فلسطين كلها مقاومة وأن صواريخ غزة وصمودها غيرت المعادلة".

وألقى الشيخ وسيم عامر كلمة، لفت فيها إلى أن "فلسطين السليبة تشتكي لله، والزعماء لم يتوحدوا، فالحق لن يفنى وإن طال المدى، وليحذروا ان السماء لها يد". وأشار إلى أن "صواريخ غزة وسكاكين القدس بشرة لنا جميعا بأن الوقت لزوال اسرائيل اقترب إن شاء الله، فوعد الله حق".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa