محافظ الشمال يستقبل وفدًا من المحكمة الشرعية السنية

20/05/2021 04:27PM

استقبل محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، في مكتبه في سرايا طرابلس، وفدا من المحكمة الشرعية السنية في طرابلس ضم رئيسها القاضي الدكتور وسام السمروط ومدرس الفتوى الشيخ محمد الكردي، والامين العام الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد الخير، في حضور رئيس قسم في المحافظة لقمان الكردي.

قال الشيخ السمروط بعد اللقاء: "اتينا الى مكتب سعادة المحافظ نهرا لنشكر له جهوده ودعمه لنا حتى تمكنا من إعادة تأهيلها اثر تعرضها للاعتداء والحرق. وقدمنا الى سعادته التهاني بالاعياد، وتمنينا له المزيد من العطاء والتوفيق في عمله".

واضاف: "تيمنا برسولنا محمد الذي قال "من لا يشكر الناس كمن لا يشكر الله". لذلك نشكر كل من ساهم ودعمنا ووقف الى جانب المحكمة حتى وصلت الى مرحلة جديدة مليئة بالازدهار اكثر من ذي قبل".

بدوره، رحب نهرا بالوفد، مؤكدا ان "المحكمة الشرعية الاسلامية في مدينتنا الحبيبة طرابلس هي صرح وطني نعتز بها، وما قمنا به هو واجب علينا، ونأمل أن تعود المحكمة الى سابق عهدها نحو الافضل والاجمل، وان نرى طرابلس قد عادت ايضا إلى تألقها وازدهارها".

وكان نهرا قد بحث مع المدير العام لوزارة الزراعة المهندس لويس لحود، في حضور لقمان ومنسق اللجنة الاسقفية للحوار الاسلامي - المسيحي في الشمال جوزف محفوض شؤونا محلية وزراعية، وشددا خلال اللقاء على "مراقبة الاسواق الشمالية وحمايتها من المنتجات المهربة وتعزيز الرقابة ومد يد المساعدة للمزارعين.


المصدر : الوكالة الوطنية للاعلام

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa