07/06/2021 06:11PM
أشار النائب سامي فتفت في بيان، الى ان "النائب ميشال ضاهرقام مشكورا باصلاح جهاز "السكانر" الموجود في مرفأ طرابلس. ولكن بدأ الكلام من بعده فورا عن وجود نية لنقل هذا السكانر، بعد اصلاحه، الى مرفأ بيروت لتعزيز حركة الصادرات فيه".
وقال: "اننا اذ نؤكد أن هذا الجهاز هو حق لمرفأ طرابلس ولأهل الشمال، ولن نقبل بنقله او استخدامه في أية فترة من الفترات خارج مرفأ طرابلس. ونؤكد سعينا الدائم للحفاظ على هذه المنشأة لما لها من أهمية ومردود إقتصادي على أهل الشمال عموما وأهل طرابلس تحديدا".
وطالب "القيمين بتعزيز إمكانات مرفأ طرابلس خصوصا بعد الدور الريادي الذي لعبه في الفترة السابقة، والابتعاد عن اتباع سياسة الكيدية".
شارك هذا الخبر
خامنئي يتوعد ملاحقة واشنطن وتل أبيب قضائياً
القناة 12 الإسرائيلية تكشف بنودًا من الملحق السري للاتفاق مع لبنان
بلاسخارت في رسالة وداع: لبنان يزخر بالإمكانات ويستحق أن يكون جنة على الأرض
رئيس بلدية فرون: نطالب الدولة بوضع حد للانتهاكات الإسرائيلية بحق سلامة المدنيين
إعتداء إسرائيلي في برج قلاويه... وإصابتان بقنبلة صوتية
وزارة الصحة: جريحان في برج قلاويه - قضاء بنت جبيل إثر إلقاء إسرائيل لقنبلة صوتية
إسرائيل: تأجيل الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين جنوب لبنان
مسيّرة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية قرب دار المعلمين في النبطية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa