من هو طه أسعد؟

09/06/2021 10:36AM

من عالم كمال الأجسام والتمرين بدأ طه أسعد مسيرته المهنية عام 2008 بعد تخصصه بالتربية الرياضية والتدريب اذ حقق بهذا المجال نجاحات وبطولات جعلت منه وجها معروفا في لبنان والعالم العربي. 

شغفه بالدقة والتميّز دفعه الى الغوص في عالم كمال الأجسام وخاض أولى بطولاته عام 2016 وفاز بالمركز الأول ببطولة لبنان لكمال الأجسام التي نظمها الاتحاد اللبناني للقوة والتربية البدنية.  

كما شارك ببطولة لبنان عام 2017 وفي العام نفسه شارك ببطولة عالمية لكمال الأجسام في الهند تضم أكثر من  52 دولة وحاز على المركز الرابع رافعا اسم لبنان عاليًا. 

هذا وشارك طه أسعد بمسابقة عرض العضلات عام 2018 في دبي Dubai Muscle Show  وتصدّر المشاركين حائزا على المرتبة الرابعة بين افضل 6 أشخاص مشاركين من أصل العشرات منهم من مختلف البلدان. وذلك بعد فوزه ببطولة لبنان لكمال الأجسام في العام نفسه. كما فاز بالمركز الرابع في العام التالي 2019 في مسابقة Dubai Muscle Show  بعد ان أحرز في العام نفسه المركز الأول في بطولة Diamond Cup العالمية. 

خلال خوضه كل هذه النجاحات تعرّض طه أسعد للكثير من الضغوطات وواجه صعوبات وتحديات خصوصا أنه صنع نفسه بنفسه من دون أن يتلقّى الدعم من أي جهة مسؤولة وأخذ على عاتقه المشاركة في البطولات العالمية وتكبد تكاليف التدريبات والتحضيرات والسفرات للمشاركة بالبطولات. 

مسيرة مكللة بالنجاحات زادها لمعانًا دخول طه أسعد الى عالم تيك توك فهو رغم شهرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستغرام الّا ان وقع "تيك توك" على نجومية طه كان مختلفًا. ولاقى دخوله الى هذا العالم أصداء واسعة أمام المتابعين بحيث سجّل أرقاما قياسية في عدد المشاهدين والمتابعين من لبنان والعالم العربي في فترة قصيرة.

بالإضافة الى المحتوى الرياضي الذي يقدّمه طه أسعد في فيديوهاته والذي يعكس خلفية اختصاصه ومجال عمله الأساسي يعمد هذا الأخير الى تنويع محتواه ونشر فيديوهات ترفيهية وطريفة ومواقف يومية وغيرها. وهو لا يمل من التجديد والتغيير رغم تركيزه على الأساس فمن هواياته أيضا رياضة Drift أو سباق الانجراف اذ يشارك منذ ثلاثة أعوام ببطولات Atcl وبطولات لبنان وهو يملك سيارة خاصة بالسباق.

أما عن حياته الخاصة فهو انسان قريب من الناس وهذا ما يمكن ملاحظته من خلال فيديوهاته ومشاركته العديد من نجوم تيك توك بفيديوهات. كما تعكس حياته على مواقع التواصل حبه للكلاب اذ لديه كلبين من أذكى الكلاب في العالم  وهما من نوع بيتبول "zoro" و"blue" وهو لا يمل من مشاركة المتابعين بمدى تعلقه بكلباه وبذكائهما. 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك