"كم شحنة للدعاية السياسية".. جعجع يرد على "السيّد"!

10/06/2021 05:01PM

رأى رئيس حزب "​القوّات اللبنانيّة​" ​سمير جعجع أن: "خلال الأزمات الكبيرة يحاول البعض الاستفادة لتحسين موقعه أو تغيير بعض المفاهيم ويهمّنا أن تبقى الناس على بيّنة من الأمور في هذه المرحلة الصعبة التي تتطلّب أبطالاً لمواجهتها".

وأشار جعجع خلال مؤتمر صحفي إلى أن:" الحكومة اليوم هي حكومة تصريف أعمال ولكنّ المطلوب منها مواكبة المصائب التي تقع على الشعب فهذه مسؤوليّتها ولا يجوز تحت هذا الشعار عدم القيام بأي شيء."

وأكد جعجع أن:"الإستمرار بالدعم ورفعه في آن معاً وفقدان المواد جريمة كبيرة بحق الشعب ونحن لا نطالب حكومة تصريف الأعمال بالمُعجزات إنّما بتحمّل مسؤوليّتها على قدر ما لها من صلاحيات".

ولفت إلى أنه:"من يسمع نصرالله وكلامه عن الحكومة وتوجيهه نداء للقيّمين على تشكيل الحكومة وهم جميعهم عنده.. "سيد حسن شوَي شوي فمن يسمعك يظن أنك تنتظر على محطة محروقات".

وأكد جعجع ان: "الخلاص موجود دائماً ونحن مدعوّون اليوم للصمود منعاً لتغيير اقتصاد لبنان وهويته وثقافته وباب الخلاص الأساس هو الانتخابات النيابية المبكرة التي اعتبرها نصرالله مضيعة للوقت وهل من سبب أولى لها بعد أشهر من عدم القدرة على تشكيل الحكومة؟".

ولفت إلى أن:" البنزين وفقاً لكلام نصرالله سيُباع على سعر الصرف "بعد كم شحنة للدعاية السياسية" والبنزين يجب أن يوضع في خزانات والخزانات الموجودة في لبنان إما ملك الشركات الخاصة التي لن تقبل باستقبال بنزين إيران لأن العقوبات ستأكلها أو ملك الدولة التي إن وضع البنزين في خزاناتها لن نتمكن من استيراد حبة دواء."


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك