القوى الناصرية في الشمال دعت حكومة تصريف الأعمال لتلقف مبادرة نصرالله

11/06/2021 01:34PM

عقدت القوى الناصرية في الشمال، اجتماعا في مقر حركة الناصريين العرب، في طرابلس، في حضور رئيس الحركة الشيخ عبدالكريم النشار، رئيس التنظيم القومي الناصري درويش مراد، ومسؤول حزب الاتحاد في الشمال مروان عيسى.

مراد

بعد الإجتماع، تلا مراد بيانا باسم المجتمعين، طالب فيه "حكومة تصريف الأعمال بتلقف مبادرة الأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصرالله، وتبادر للاتصال بحكومة الجمهورية الإسلامية في ايران ليدخل البنزين والمازوت الى لبنان، ونرفع الذل عن الناس التي تنتظر بالساعات من اجل الحصول على عشرين ليترا من بنزين".

وقال :"نستغرب أصوات النشاز التي انتقدت المبادرة، وآخرين شنوا هجومهم السافر عليها، وهدفهم واضح لا يريدون ان يصل البنزين والمازوت الإيراني الى لبنان، نقول لهؤلاء ماذا قدم حليفكم الاميركي والغربي عموما، سوى المزيد من الضغط المالي على لبنان".

اضاف البيان:" نقول لهذه الأصوات العميلة والشريكة في الفساد والإحتكار الذين هم أنفسهم أوصلوا لبنان الى حافة الإنهيار، وهربوا ألاموال التي سرقوها الى خارج لبنان، ان يوم سقوطهم اصبح قريبا، والشعب يمهل ولا يهمل، وصوت الحق والعدالة والإنسانية الذي تجلى بموقف السيد حسن نصرالله هو الذي سيسود".

تابع البيان:" نحن مع اي مبادرة أخرى، ترفع الذل والقهر والحرمان عن كاهل الشعب اللبناني، تأتي بالمحروقات والأدوية والمواد الغذائية الى لبنان، نقول لحكومة تصريف الأعمال، اتجهي شرقا نحو الصين وإيران وروسيا، وتخلي عن الاحتكار الاميركي، الذي هدفه تركيع الشعوب وكسر ارادتها الحرة، انها الفرصة الأخيرة، من اجل رفع الذل والقهر والحرمان عن لبنان".

ودعا الشعب اللبناني بكل أطيافه وطوائفه الى" الالتفاف حول مبادرة الأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصرالله، ونقول للمشككين الذين يتسائلون عن كيفية دخول المحروقات للبنان، ان من استطاع ادخال الصواريخ الى غزة لن يصعب عليه ادخال المحروقات الى لبنان، حان وقت رفع الذل والحرمان عن الشعب اللبناني، ولنرفع الصوت عاليا، نعم لمبادرة سماحة السيد نصرالله، ولتخرج الناس عن صمتها في كل المناطق اللبنانية، معلنة تأييدها لهذه المبادرة المباركة، ما مات حق وراءه مطالب".


المصدر : الوكالة الوطنية للإعلام

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك