إليسا في الصدارة

16/06/2021 11:02AM

تتجه الأنظار الى الحفل المشترك بين ملكة الإحساس إليسا ووائل كفوري ليلة الخميس 17حزيران، الذي تنظمه شركة روتانا تحت إشراف هيئة الترفيه والثقافة في المملكة العربية السعودية، يبدو أن هناك بعض الأسرار التي سيُكشَف عنها خلال الأيام المقبلة.

تعاون قريب

رغم أن إليسا كانت قد انفصلت قبل فترة عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، يردد البعض أن هذا الحفل المشترك الذي سيجمعها بوائل كفوري بعد أيام سيكون بادرة لعودة التعاون بينها وبين روتانا ولكن ليس من خلال ألبوم غنائي، كما سيشهد عودة الصداقة بينها وبين وائل كفوري مجدداً بعد فترة من توتر العلاقة بينهما. ومن المقرر أن يشارك الهضبة عمرو دياب ضمن حفلات الصيف في جدة ليلة الجمعة القادمة التي رفعت شعار "كامل العدد" بعد الإعلان عنها بساعات، كما يستعد محمد حماقي للعودة للوقوف مجدداً على خشبة مسرح جدة ليلة 25 حزيران.

المرتبة الأولى

وكانت إليسا قد احتلت المرتبة الأولى في لبنان ضمن تصنيف الفنانين المؤثرين عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام، وتليها الديفا هيفاء وهبي ثم سيرين عبد النور وبعدها ماريتا الحلاني في المرتبة الرابعة، أما شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فقد احتلت المرتبة الخامسة وجاءت مايا دياب في المرتبة السادسة وإليسا في المرتبة التاسعة في مصر.

وجاءت إليسا لتكون الفنانة العربية الوحيدة ضمن قائمة الفنانات الأكثر مشاهدة عبر اليوتيوب لتنافس الكثير من نجمات العالم.

 

 


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa